الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Rick and Morty'

Video URL
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2019 - 15:49

شبكة Adult Swim تكشف عن موعد عودة سلسلة الأنيميشن الشهيرة 'ريك و مورتي'، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الرابع، المقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

انطلق العد التنازلي لـ عودة مغامرات العالم العبقري - عديم الاكتراث ريك سانشيز وحفيده العادي مورتي إلى الشاشة من جديد، بعد أن كشفت شبكة 'أدولت سويم' عن الموعد المحدد للعرض في الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الرابع من سلسلة 'ريك و مورتي'، والإشارة بشكل صريح إلى قدوم خمس حلقات جديدة، التي على الأرجح تشكل النصف الأول من الموسم، المكون في الأساس من 10 حلقات بحسب المعلومات الواردة.

ويسلط التريلر الجديد الضوء على عودة الثنائي ريك ومورتي، لمتابعة مغامراتهما الجنونية المعتادة عبر الكواكب والمجرات، بينما يواصل ريك التنمر على الجميع. كما تستعرض اللمحات الكثير من العدائية والعنف الذي لا يزال يجد طريقه نحو ريك ومورتي، وظهور بعض الشخصيات المألوفة من المواسم السابقة، وصراع مورتي المستمر.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'ريك و مورتي':

..لم تنتهي المغامرات بعد..

تمكن الموسم الثالث - الذي انتهى عرضه في أكتوبر 2017 - من تحقيق أرقام قياسية، جعلت ريك ومورتي على قمة أشهر مسلسلات الأنيميشن وأكثرها حصولاً على المشاهدات. ولهذا قامت الشبكة في مايو الماضي بمنح السلسلة صفقة ضخمة، تتضمن تجديدها لسبعة مواسم إضافية، والعمل على إنتاج 70 حلقة جديدة من ريك و مورتي.

يعرض النصف الأول (5 حلقات) من الموسم الرابع في الـ 10 من نوفمبر المقبل. وبذلك تبقى هناك 5 حلقات إضافية سيتم تحديد موعد عرضها في وقت لاحق.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".