أول نظرة على أنمي تصنيف الملوك الجديد

Image
أنمي - تصنيف الملوك - بوجي وكاغي في ملصق العرض الجديد
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2022 - 14:45

استوديو ويت يكشف عن أول نظرة على أنمي تصنيف الملوك (Ranking of Kings) الخاص٬ ضمن إعلان تشويقي جديد يرى عودة الأمير بوجي في قصة لم تحكى من قبل.

أعلن استوديو ويت (WIT Studio) السبت الماضي٬ عبر طرح إعلان تشويقي جديد على الموقع الرسمي للسلسلة٬ عودة الأمير الصغير بوجي في أنمي جديد يحمل عنوان: تصنيف الملوك: صندوق كنز الشجاعة (Ranking of Kings: Treasure Chest of Courage). والذي يوصف بأنه عبارة عن أنمي خاص من عدة حلقات غير محددة في الوقت الحالي٬ ستحكي قصة لم تشاهد في الأنمي الأصلي، والتي بلا شك ستجمع الثنائي المحبوب بوجي وكاغي من جديد.

وقد تم الكشف عن الأنمي الخاص عبر إعلان تشويقي جديد٬ يرى توقف بوجي عن تدريباته الشاقة٬ بعد عثور كاغي على قطعة نقدية من الذهب٬ ما يدفعهم نحو الانطلاق في مغامرة مثيرة بحثًا عن كنز مجهول. والتي على ما يبدو أنها ستشهد ظهور العديد من الشخصيات٬ بما في ذلك الأمير دايدا٬ والملكة هيلينغ٬ والفارس دوماس٬ وغيرهم من الشخصيات المألوفة التي ظهرت في النصف الثاني من الموسم الأول لأنمي تصنيف الملوك. 

يأتي الإعلان عن مشروع تصنيف الملوك: صندوق كنز الشجاعة٬ بعد ثمانية أشهر تقريبًا من ختام عرض أحداث الموسم الأول من السلسلة الأصلية٬ في الـ 25 من مارس الماضي. حيث من المقرر أن ينطوي الأنمي الخاص على قصة لم تتطرق لها الأحداث الماضية٬ في عدد محدود من الحلقات أو موسم كامل (والذي لم يحدد بعد)٬ ينطلق عرضها في شهر أبريل القادم من عام 2023.

لا يعتبر المشروع الجديد كأحد مواسم سلسلة أنمي "تصنيف الملوك"٬ وإنما عمل خاص متفرد بذاته٬ يرتكز على قصة معينة قد ترتبط بطريقة ما بقصة السلسلة الأصلية. لكن المرجو من هذا العمل٬ هو أن يكون بوابة للإعلان عن تجديد أنمي تصنيف الملوك للموسم الثاني٬ وبدء أعمال التطوير والإنتاج.

إعلان أنمي تصنيف الملوك: صندوق كنز الشجاعة:

..مغامرة بوجي الجديدة..

يرتكز أنمي تصنيف الملوك على بوجي٬ أمير لا يسمع ولا يتكلم٬ ضعيف البنية٬ ولكنه قبل كل شيء ساذج. بصفته الأمير الأكبر لمملكة بوس، فهو يسعى جاهدًا لأن يصبح أعظم ملك في العالم. ومع ذلك، فإن شعب مملكة بوس ينتقده من وراء ظهره، ويصفه بأنه بلا قيمة٬ ولا يمكن أن يكون ملكًا على الإطلاق. لكن تبدأ الأمور في التغيير عندما يتعرف على كاغي - ظل صغير غريب على الأرض يمكنه بطريقة ما فهم بوجي جيدًا. ومن هنا ينطلق الاثنان في مغامرة مليئة بالتحدي والصعاب٬ في سبيل تحويل بوجي إلى أحد أعظم الملوك. 

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرح استوديو ويت أول ملصق رسمي للأنمي الخاص٬ والمرفق أدناه.

Image
أنمي - تصنيف الملوك - أول ملصق رسمي لأنمي صندوق كنز الشجاعة

..صندوق كنز الشجاعة..

من المقرر انطلاق عرض أنمي "تصنيف الملوك: صندوق كنز الشجاعة" في شهر أبريل القادم من عام 2023. وأثناء الانتظار٬ يمكنك متابعة حلقات الموسم الأول من أنمي تصنيف الملوك٬ والمتوفرة بشكل حصري على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".