"Peaky Blinders": عرض الموسم 6 في أوائل 2022

Image
بيكي بلايندرز - الزعيم توماس شيلبي - الموسم 5
مصعب بحر   ·  25 نوفمبر 2021 - 14:14

شبكة الـ بي بي سي تؤكد الفترة المحدد بها عرض الموسم السادس من مسلسل "بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في بداية العام المقبل.

رسميًا: عودة الدراما البريطانية المثيرة "بيكي بلايندرز" إلى الشاشة في موسمها الأخير قريبة جدًا٬ بعد الإعلان الرسمي الصادر مؤخرًا.

شاركت الصفحة الرسمية لمسلسل "بيكي بلايندرز" على موقع تويتر يوم السبت الماضي٬ تغريدة تعلن فيها أن المسلسل سيعود "في وقت مبكر" من عام ٬2022 مرفقة بـ مقطع فيديو أو إعلان تشويقي قصير لأحداث الموسم السادس٬ يرى الزعيم توماس شيلبي (كيليان مورفي) وهو يرتدي معطفه وقبعته٬ يسير في شارع مظلم مرصوف بالحصى ويحمل حقيبة كبيرة في يده.

وقد تضمنت التغريدة تعليقًا كتب: "الموسم السادس من "بيكي بلاندرز". أوائل عام 2022. على "BBCOne" و "BBCiPlayer".

أوائل العام المقبل - قد يعني وصول الموسم الجديد خلال شهر يناير أو فبراير أو مارس. مما يعني أننا على بعد بضعة أسابيع أو أشهر من ختام مسلسل "بيكي بلايندرز".

 ..الزعيم تومي شيلبي..

في وقت سابق٬ صرح المخرج أنتوني بيرن لـ موقع "Digital Spy" أن أحداث الموسم الأخير ستتبع أحداث الموسم الخامس مباشرة. حيث يتبين أن تومي نجا بالفعل من الواقعة المؤلمة٬ ويعود من أجل تحدي أوزوالد موسلي (سام كلافلين) للمرة الأخيرة.

تم الإعلان في يناير الماضي٬ أن الموسم السادس من "بيكي بلايندز" سيكون الأخير٬ لكن السلسلة ستستمر في أشكال فنية أخرى٬ يأتي في مقدمتها الفيلم المكمل لأحداث السلسلة الدرامية المثيرة. بالإضافة إلى ذلك٬ لمح المبتكر ستيفن نايت إلى احتمال وجود مشاريع تلفزيونية أخرى٬ توسع من عالم عائلة "شيلبي" إلى أبعد مدى٬ مع انطلاق العمل على بعض هذه المشاريع.

لا يوجد موعد محدد حتى الآن٬ لكن المؤكد هو عرض الموسم السادس من مسلسل "بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)" في أوائل عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.