الموسم 5 من 'Peaky Blinders' قادم إلى نتفليكس!

Image
الزعيم توماس شيلبي - الموسم 5
مصعب بحر   ·  20 سبتمبر 2019 - 09:50

نتفليكس تكشف عن نسختها الخاصة من الإعلان التشويقي للموسم الخامس من مسلسل 'بيكي بلايندرز'، تمهيدًا لعرضه على خدمة البث في شهر أكتوبر المقبل.

كشفت نتفليكس عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن إعلانها التشويقي (التريلر) للموسم الخامس من بيكي بلايندرز، استعدادًا لوصول وعرض أحدث حلقات الملحمة الدرامية على شاشتها في الـ 4 من أكتوبر، حيث ستضيف خدمة البث العملاقة الموسم دفعة واحدة، دون الحاجة إلى انتظار صدور الحلقات بشكل اسبوعي.

وقد جاء المقطع الإعلاني الخاص بخدمة نتفليكس بشكل يختلف عن الإعلان الرسمي للموسم 5 من بيكي بلايندرز، ويستعرض لقطات لم نشهدها في المقطع السابق.

مختصر الموسم الخامس: يتجه الموسم إلى التركيز على الانهيار المالي في عام 1929، مع ازدياد الحراك الفاشي والقومي بمعاونة شخصيات سياسية تتجه إلى إثارتها والإستفادة منها، و على رأسها الوجه الجديد في السلسلة أوزوالد موزلي الذي يسعى إلى زعامة الاتحاد البريطاني الفاشي في المملكة المتحدة.

تريلر الموسم 5 من 'بيكي بلايندرز':

..اقتربت النهاية..

ينتهي عرض الموسم الخامس على شاشة شبكة الـ 'BBC' يوم الأحد القادم (22 سبتمبر)، عندما يبث العرض الختامي للحلقة السادسة والأخيرة "Mr. Jones". كما يمكنك الآن التعرف على أوقات عرض حلقات بيكي بلايندرز من خلال مقالنا السابق: أوقات عرض الموسم 5 من 'Peaky Blinders'.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.