الإعلان الرسمي للموسم 5 من 'Peaky Blinders'

Image
عائلة شيلبي - الموسم 5
مصعب بحر   ·  30 يوليو 2019 - 19:32

شبكة الـ BBC تصدر الإعلان الرسمي للموسم الخامس من المسلسل البريطاني الشهير 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)'، المرجح عرضه الشهر المقبل.

أحدث إطلاق أولى اللمحات الحقيقية من الدراما الإجرامية 'بيكي بلايندرز' ضجة واسعة المدى على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن شهدت الجماهير الظهور الأول لأفراد عائلة "شيلبي" وبالأخص قائد العصابة تومي شيلبي، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي (التريلر) للموسم الخامس، الذي يسلط الضوء على عدو تومي الجديد أوزوالد موزلي، والموت المحتمل لإحدى الشخصيات الأساسية، بالإضافة إلى الاتجاه العام للسلسلة في الموسم القادم.

ويستعرض المقطع الإعلاني في بدايته، إشارة وتأكيد تومي على أنهم - الـ بيكي بلايندرز - قد أصبحوا بعيدين عن متناول الجميع ولا يستطيع أحد المساس بهم، قائلاً: "نحن نملك الحبال، من سيشنقنا الآن؟"، في ظل التحول المهني الذي يعيشه الزعيم توماس شيلبي (كيليان مورفي) بعد أن أصبح عضوا في البرلمان البريطاني. ولكن المشاهد تزداد حدة وتوترًا مع الظهور الأول لشخصية أوزوالد موزلي (سام كلافلن)، الذي لا يبدو أنه من المعجبين بـ شيلبي.

الإعلان الرسمي للموسم 5 من 'Peaky Blinders':

..عودة عصابة شيلبي..

ثقة تومي المفرطة بعد وصوله إلى البرلمان قد تكون سببًا في حدوث كارثة كبيرة - باعتبار أن المشاهد توحي بذلك - حيث يبدو أن الشخص الذي ينتهي به المطاف بإطاحة تومي هو تومي ذاته، بإشارة واضحة من شقيقته أيدا (صوفي راندل) التي تقول له: "لا أحد سيشنقك تومي، أنت ستشنق نفسك!". فهل من الممكن أن نشهد مقتل تومي شيلبي في أحداث الموسم القادم؟

يتجه الموسم الخامس إلى التركيز على الانهيار المالي عام 1929، في ظل ازدياد الحراك الفاشي والقومي بمعاونة شخصيات سياسية سعيدة بإثارتها والإستفادة منها، و على رأسها الوجه الجديد في السلسلة أوزوالد موزلي الذي يسعى إلى زعامة الاتحاد البريطاني للفاشيين في المملكة المتحدة. كما ستركز الأحداث القادمة على مكافحة تومي في التعامل مع القوى المساهمة في وصوله إلى منصبه، مع التوسع الكبيرة الذي تشهده العائلة.

يرجح البعض عرض الموسم الخامس - المؤلف من 6 حلقات - خلال شهر أغسطس الحالي أو سبتمبر المقبل، باعتبار أن الحلقة الأولى قد سبق عرضها في الحدث الرسمي لإطلاق الموسم الجديد الذي أقيم في الـ 18 من يوليو بمدينة برمنغهام، بحضور طاقم العمل والمدعوين والمشتركين فقط.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.