الموسم 5 من 'Peaky Blinders' قريب من الاكتمال!

Image
الزعيم توماس شيلبي
مصعب بحر   ·  17 يونيو 2019 - 22:32

المخرج أنثوني بيرن يلمح إلى قرب الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة واكتمال الموسم الخامس من مسلسل 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)'.

كشف مخرج السلسلة الإجرامية الشهيرة 'أنثوني بيرن (Anthony Byrne)' أن الموسم الخامس من سلسلة 'بيكي بلايندرز' يقترب من الاكتمال، وذلك من خلال الصورة التي نشرها في حسابه الشخصي على الانستغرام. حيث تظهر الصورة وجود المخرج وراء الكواليس في استوديو التحرير والمزج الصوتي، مع ظهور تومي شيلبي (كيليان مورفي) على الشاشة العملاقة التي أمامه.. وكتب: "اليوم 1. حلقة 1. المزج الصوتي الأخير! نقترب من النهاية.. ".

Image
الصورة التي شركها المخرج أنثوني بيرن
Attribution

من حساب المخرج أنثوني بيرن

تصوير الموسم الخامس انتهى في شهر يناير الماضي، ورغم ذلك لم نحصل  - حتى الآن - على الموعد الرسمي للعرض.. لكن الانتظار الطويل على وشك الانتهاء، بعد تلميحات المخرج والتقارير المرجحة لصدور الموسم الجديد في الفترة المحددة ما بين شهر سبتمبر - ديسمبر من هذا العام.

و وفقًا لما ذكر عن النجم هاري كيرتون - الذي يلعب دور الشقيق الأصغر فين شيلبي - خلال فقرة الأسئلة والأجوبة التي شارك بها على الانستغرام، فقد أشار إلى أن البرنامج التلفزيوني سيعود في وقت ما هذا الخريف.. قائلاً: "من المحتمل أن يصدر بيكي في نهاية هذا العام. وبالتالي في فترة سبتمبر - أكتوبر. وأنا متحمس للغاية ويجب أن تكون كذلك".

تفاصيل الموسم الخامس لا تزال غير واضحة، ولا نملك منها سوى المختصر الرسمي الصادر عن شبكة الـ BBC، الذي تضمن التالي: "يطرح في الاضطرابات الناجمة عن الانهيار المالي لعام 1929، حيث الفرص والمصائب في كل مكان.. عندما يقترب من النائب تومي شيلبي سياسي جذاب مع رؤية جريئة لبريطانيا، فإنه يدرك أن جوابه لن يؤثر فقط على مستقبل أسرته بل مستقبل الأمة بأكملها".

لذا يتبين أن القوة التي اكتسبها تومي في نهاية الموسم 4 ستجعله أكثر عرضة للخطر، خاصة مع توسع أعمال العائلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي مقابلة سابقة لـ ستيفن نايت مع جريدة 'Birmingham Mail'، تحدث المبتكر حول الكيفية التي يريد أن يكتشف بها السلسلة، قائلاً: "نحن نتجه إلى الثلاثينيات، والكساد الاقتصادي، و نهوض النظام الفاشي جزء من تلك القصة". بحسب ما ورد في مقالنا السابق: الموسم 5 من 'Peaky Blinders'.

في ظل عدم وجود أي إعلان رسمي حتى الآن، يرجح صدور الموسم الخامس من مسلسل 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)' في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم. ويمكنك الآن متابعة جميع الحلقات على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.