أول إعلان تشويقي للموسم 7 من مسلسل أوتلاندر

Video URL
مصعب بحر   ·  26 ديسمبر 2022 - 08:25

شبكة ستارز تكشف عن الفترة المحدد بها عودة آل فريزر إلى الشاشة٬ ضمن لمحات أول إعلان تشويقي للموسم السابع من مسلسل أوتلاندر (Outlander)٬ والمقرر عرضه في صيف 2023.

طرحت شبكة ستارز (Starz) مساء الجمعة الماضي٬ عبر منشور وصف بأنه "أول هدايا أعياد الميلاد" في مواقع التواصل الاجتماعي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم السابع من السلسلة الدرامية المثيرة٬ أوتلاندر٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على كيفية استئناف أحداث الموسم الجديد. حيث سيواصل الثنائي المحبوب٬ كلير وجيمي فريزر٬ التنقل في عالمهم الجديد٬ مدركين جيدًا أن الأحلام لا تقتصر على الماضي فقط٬ بل تشمل المستقبل أيضًا٬ كان مألوفًا أو غير مألوف.

..تنبيه: تحتوي الفقرات التالية على حرق للأحداث..

في لمحات خاطفة٬ أكد الإعلان التشويقي أن أحداث مسلسل أوتلاندر سـ تستأنف من لحظة توقفها في نهاية الموسم السادس٬ الذي شهد اعتقال كلير (كاترينا بالف) من قبل ريتشارد براون (كريس لاركين) بتهمة قتل مالفا كريستي (جيسيكا رينولدز)٬ ولكونها ساحرة - نعم٬ ذلك الاتهام الذي اعتدنا على سماعه مرارًا وتكرارًا منذ بداية المسلسل. وذلك على أثر اعتقاد سكان فريزر لاندينغ، أن كلير أنهت حياة مالفا بعد التحقق من مزاعم قيام علاقة حميمة بينها وبين جيمي. والحقيقة أن مالفا وجيمي لم يكونا على علاقة قط٬ بل أن هناك ما يؤكد أن مالفا اعتادت التردد على الشباب المحليين - وهي حقيقة لم تشاركها كلير علنًا حتى الآن.

تنطلق لمحات الإعلان مع جيمي (سام هيوين)٬ وهو يستذكر حلمًا له في المنام عن رؤية أضواء محيطة بالشخص الذي يحدثه٬ مشيرًا بالتحديد إلى أنها لم تكن أضواء شمعية أو محترقة٬ وإنما تبدو كـ أضواء كهربائية من المستقبل الذي لم يعشه حتى هذه اللحظة.. حيث يسمع في نهاية المقطع يقول: "أحلم بالماضي٬ ولماذا لا أحلم بالمستقبل!". قبل الكشف عن الفترة المحدد بها عرض الموسم السابع من مسلسل أوتلاندر٬ والمقرر وصوله في صيف العام المقبل 2023 (بين شهري يونيو وسبتمبر).

في شهر أكتوبر الماضي٬ تم الكشف عن الأسماء المرتقب انضمامها إلى طاقم الموسم السابع من مسلسل أوتلاندر٬ ضمن قائمة اشتملت على عدد من الوجوه المألوفة في السلسلة التلفزيونية، والتي لا يمكن تبرير كيفية عودتها حتى هذه اللحظة.. بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الوجوه.

الأسماء المألوفة:

  • النجم غراهام مكتافيش ، بدور دوغال ماكينزي.

  • النجمة لوت فيربيك ، بدور غيليس دنكان.

  • النجمة نيل هدسون ، بدور ليري فريزر.

  • النجم ستيفن كري ، بدور إيان موراي.

  • أندرو ويب ، بدور بريان فريزر.

  • النجمة ليلى بيرنز ، بدور جوان ماكيمي.

الأسماء الجديدة:

  • النجمة غلوريا أوبيانيو ، بدور ميرسي وودكوك.

  • النجم رود هاليت ، بدور بنديكت أرنولد.

  • النجم كريس فولتون ، بدور روب كاميرون.

  • النجم ديارميد مرتاغ ، بدور باك ماكينزي.

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرحت شبكة ستارز أول ملصق ترويجي لأحداث الموسم السابع٬ والذي كتب عليه بخط كبير عبارة: "متى تنتمي؟"..

Image
مسلسل - أوتلاندر - أول ملصق ترويجي للموسم 7

..صيف 2023..

من المقرر طرح الموسم السابع من مسلسل أوتلاندر (Outlander) في عرض مطول مكون من 16 حلقة٬ ينطلق عرضها في وقت ما في صيف العام المقبل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.