الحرب قادمة.. في إعلان الموسم 6 من مسلسل "Outlander"

Image
أوتلاندر - الموسم 6 - جيمي وكلير
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2021 - 16:56

شبكة ستارز تطرح أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)"٬ ضمن لمحات تشير إلى أن الحرب الثورية قادمة في الطريق.

طرحت شبكة ستارز (Starz) مساء الأمس٬ ضمن فعاليات مؤتمر كوميك كون نيويورك (New York Comic Con)٬ أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث الموسم السادس من الدراما التاريخية "أوتلاندر"٬ في مقطع قصير يندد بأن الحرب الثورية لا مفر منها. عندما تعود السلسلة إلى الشاشة في موسمها السادس٬ المقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا "A Breath of Snow and Ashes"٬ للمؤلفة ديانا غابالدون٬ في ثمان حلقات جديدة تعرض في أوائل عام 2022.

تقدم لمحات الإعلان التشويقي٬ نظرة سريعة على حال شخصيات المسلسل; من كلير (كاترينا بالف) و جيمي فريزر (سام هيوين)٬ وابنتهما بريانا (صوفي سكيلتون) و زوجها روجر (ريتشارد رانكين).. قبل أن تبدأ استعدادات حرب الاستقلال الأمريكية٬ وفرض التجنيد الإجباري على الجميع.

إعلان تشويقي للموسم 6 من مسلسل "أوتلاندر":

..حرب الاستقلال..

جاء الوصف الرسمي للموسم 6 من مسلسل "أوتلاندر" كالآتي: "يشهد الموسم السادس من "Outlander" استمرار كفاح كلير وجيمي من أجل حماية من يحبونهم، أثناء خوضهم تجارب ومحن الحياة في أمريكا الاستعمارية. إن إنشاء موطن في العالم الجديد ليس بأي حال من الأحوال مهمة سهلة، لا سيما في المناطق النائية البرية في ولاية كارولينا الشمالية - وربما الأهم - خلال فترة الاضطرابات السياسية الدراماتيكية. يسعى آل فريزر للحفاظ على السلام والازدهار داخل مجتمع - كما تعلم كلير جيدًا - يسير عن غير قصد نحو الثورة. في ظل هذا التراجع، الذي يبشر بميلاد الأمة الأمريكية الجديدة، قامت كلير وجيمي ببناء منزل معًا في فريزر ريدج. يجب عليهم الآن الدفاع عن هذا المنزل - الذي أقيم على أرض منحها لهم التاج - ليس فقط من القوى الخارجية، ولكن أيضًا من الصراع والنزاع المتزايد في المجتمع الذي يقع تحت رعايتهم. بالنسبة لعائلة فريزر وأسرهم المباشرة، فإن "المنزل" هو أكثر من مجرد موقع يعيشون فيه، إنه المكان الذي يضعون فيه الأسس لبقية حياتهم. إذا سأل الموسم الرابع "ما هو المنزل؟" وتساءل الموسم الخامس، "ما الذي تنوي فعله لحماية منزلك؟" حينها يستكشف الموسم السادس ما يحدث عندما يكون هناك تنافر وانقسام بين سكان المنزل الذي أنشأته: عندما تصبح غريبًا، أو "دخيلاً"، إذا جاز التعبير، مهمشًا ومرفوضًا في منزلك".

في شهر مارس الماضي٬ تم الإعلان عن تجديد مسلسل أوتلاندر للموسم السابع بشكل مبكر٬ قبل وصول الموسم السادس إلى الشاشة.

ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)" - والمكون من ثماني حلقات - في أوائل عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.