تجديد مسلسل 'Outlander' للموسم 7

Image
أوتلاندر - تجديد المسلسل للموسم 7
مصعب بحر   ·  15 مارس 2021 - 10:26

شبكة Starz تمنح الضوء الأخضر لمتابعة سرد أحداث الدراما التاريخية 'أوتلاندر (Outlander)' في موسم سابع٬ قبل انطلاق عرض أحداث الموسم السادس.

وتستمر حكاية الدخيلة أو المسافرة عبر الزمن٬ كلير بيتشامب٬ أو "الإنجليزية / الساحرة البيضاء" كما يلقبها بعض سكان الإقليم الخاضع لـ عائلة ماكنزي و فريزر. حيث أعلنت شبكة ستارز (Starz) التلفزيونية ليلة البارحة٬ تجديد مسلسل 'أوتلاندر' لموسم سابع٬ سوف يشتمل على 12 حلقة جديدة٬ ترتكز أحداثها على تفاصيل الرواية السابعة "An Echo in the Bone" من سلسلة روايات "Outlander"٬ للمؤلفة الأمريكية ديانا غابالدون.

يأتي خبر التجديد في ظل استمرار أعمال تصوير وإنتاج أحداث الموسم السادس٬ المستأنفة في بداية العام الحالي بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا. ولم يتم الإعلان عن الفترة المحدد بها عرض الموسم ٬6 لكن المرجح وصوله إلى الشاشة في نهاية العام الجاري.

صرح المخرج مات روبرتس على خبر التجديد قائلاً: "نحن متحمسون جدًا لأن ستارز منحتنا الفرصة لمواصلة رحلة أوتلاندر الملحمية".. "لا يسعنا الانتظار للدخول إلى غرفة الكتاب والبدء في 'An Echo in the Bone'٬ ونتطلع إلى منح المشجعين موسمًا آخر من هذه القصة المبهجة." (بحسب موقع TvLine).

وفي الإعلان عن التجديد٬ أكدت الشبكة عودة المخرج ماثيو روبرتس٬ والنجمة كاترينا بالف (كلير)٬ والنجم سام هيوين (جيمي)٬ والنجمة صوفي سكيلتون (بريانا)٬ والنجم ريتشارد رانكين (روجر)٬ لإحياء أدوارهم الإنتاجية والتمثيلية في الموسم السابع.

لم توفر الشبكة أي معلومات أخرى متعلقة بالموسم السابع٬ في محاولة لإبقاء الأضواء على الموسم السادس٬ الذي من المحتمل أن يشهد سفر بريانا و روجر عبر الزمن٬ والتقاط كلير المصدر الرئيسي لمصائبها الأخيرة٬ وأسباب نعي كلير وجيمي في ختام الموسم الخامس.

تستمر أعمال تصوير وإنتاج أحداث الموسم السادس - والمؤلف من 12 حلقة جديدة - حتى هذه اللحظة٬ ولم يتم بعد الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.