عرض الموسم 2 من 'One Punch Man' في أبريل!

Image
البطل سايتاما يستخدم قبضته
مصعب بحر   ·  7 مارس 2019 - 23:08


شركة 'Viz Media' تؤكد عرض الموسم الثاني من الأنمي الشهير 'ون بنش مان (One Punch Man)' في شهر أبريل القادم، و حصريًا على خدمة 'Hulu'.

نسخة مختلفة..

أخيرًا.. بعد سبعة أشهر من صدور الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنمي 'ون بنش مان' - وأربع سنوات طويلة من عرض الموسم الأول - تحصلنا على موعد العرض الأول لأحداث الموسم الجديد، بعدما كشفت عدة مصادر إخبارية عن تاريخ العودة المنتظرة للبطل سايتاما، والتي ستكون في الـ 2 من شهر أبريل المقبل، حينما يعرض حصريًا في اليابان.. بينما أكدت شركة 'Viz Media' أنه سيتم عرض الموسم الثاني في الـ 9 من أبريل، حصريًا على خدمة 'Hulu'.

اقرأ أيضًا: الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'One Punch Man'

بحسب مجلة 'Newsweek'، فقد تم التحصل على موعد العرض المحدد للموسم الثاني من مسلسل 'ون بنش مان'، من خلال تغريدة لحساب "Pkjd" على تويتر. والتي تحتوي على صورة لأبطال الأنمي: سايتاما، جينوس.. بالإضافة إلى الشرير الجديد "غارو - صائد الأبطال". وفي تعليق الصورة كتب: "معاينة أحدث الصور الرئيسية 'للموسم الثاني'. يبدأ البث في 2 أبريل (J.C Staff)".

تأخر عودة 'ون بنش مان' إلى الشاشة لعدة سنوات، يعود إلى انفصاله عن شركة الإنتاج 'MadHouse'، والمخرج شينجو ناتسومي، في منتصف عام 2017. ولكن يبقى أداء السلسلة محل شك - من حيث المستوى العالي الذي قدم في موسمه الأول - بعدما وكلت مهمة إنتاج الموسم الثاني لطاقم J.C Staff.

هل أنت متحمس لرؤية الموسم الثاني من 'ون بنش مان (One Punch Man)'؟.. على الأقل يمكنك الآن مشاهدة الموسم الأول على خدمة نتفليكس.

بوستر جديد للموسم 2 من 'One Punch Man':

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".