رسميًا: موعد الموسم 2 من 'One Punch Man' في 2019

Image
سايتاما و جينوس
مصعب بحر   ·  13 أغسطس 2018 - 07:44

شركة 'JC Staff'، تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من سلسلة الأنمي الشهير، مسلسل 'ون بنش مان (One Punch Man)'، المقرر في الربع الثاني من 2019.

أخيرًا، سوف يعود بطل الأنمي الشهير، صاحب اللكمة الخارقة، سايتاما، إلى شاشة التلفاز، بعد غياب طويل دام لعدة سنوات. عندما يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ون بنش مان'، خلال الربع الثاني من العام المقبل. وذلك، بعد الإعلان الرسمي من قبل شركة 'جاي سي ستاف'، في طوكيو، عن صدور الموسم الجديد في شهر أبريل 2019. مع نظرة حصرية أولى للموسم الثاني.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'One Punch Man'

هذا المقطع الرسمي الأول للموسم الجديد، والذي لا يتضمن في الواقع أية إضافات ملحوظة. ولكنه أعطانا فكرة بسيطة، عما يمكن توقع قدومه في الموسم القادم. حيث يعرض لنا في نهاية المقطع، الملصق الإعلاني الجديد، الذي يكشف لنا للمرة الأولى عن شخصية 'غارو (Garou)'، وهو في هيئة أنمي. يبدو رائعًا بتلك الملامح الشريرة، أليس كذلك!!
و بالنسبة لشخصية 'غارو'، فهو واحد من أكثر الشخصيات شعبية في مانغا السلسلة، لأنه دائمًا ما يحاول الوقوف في طريق سايتاما. و باعتباره تلميذ سابق لـ بانغ، فإنه يحمل ضغينة عميقة للأبطال، أمثال سايتاما. ولكن، على الرغم من كونه وحش بشري و صياد للأبطال، إلا أن قاعدته الجماهيرية كبيرة، لإعجاب القراء به.

الملصق الإعلاني الجديد لمسلسل 'One Punch Man'

و خلال الأيام الماضية، كانت هناك العديد من التكهنات، التي تزعم عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني يوم الأمس، الـ12 من أغسطس 2018. أما باقي الموسم الثاني، فسوف يعرض في شتاء 2019. و مع ذلك، جاء التاريخ الرسمي أكثر ملائمة، في أبريل 2019.

الحلقات 

حتى الآن لا توجد أخبار مؤكدة، حول عدد حلقات الموسم الثاني. ولكن البعض يعتقد، أنه من الممكن احتواء العرض على ما يقارب الـ 25 حلقة أو أكثر، بحسب السرعة المعتمدة من قبل الطاقم الجديد.

الطاقم

خسارة الأنمي الكبرى، كانت في استبدال استوديو 'ماد هاوس (Madhouse)'، الذي عمل على الموسم الأول، بـ 'JC Staff'.

اقرأ: مادهاوس لن يعود للعمل على ون بنش مان 2

واستبدال المخرج الأساسي، 'شينغو ناتسومي (Shingo Natsume)'، بالمخرج الذي عمل على أنمي 'ناروتو شيبودن (Naruto Shippuden)'، شيكارا ساكوراي (Chikara Sakurai). و هناك العديد من أعضاء طاقم العمل السابق، الذين لن يشاركوا في العمل على الموسم الجديد.

لقد مرت ثلاث سنوات، على مشاهدتنا للموسم الأول. فكم اشتقنا للمشاهد الهزلية والمبالغات الخارقة، التي تسخر من عادات مسلسلات الأنمي، وأساليبها النمطية المتكررة. مع البطل الخارق، ذو اللكمة الواحدة، سايتاما.


يمكنك الآن، مشاهدة حلقات الموسم الأول من مسلسل الأنمي 'ون بنش مان (One Punch Man)'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".