مانغا 'One Piece' تدخل قائمة الـ 1000 فصل

Image
لوفي يتدرب على الريو
مصعب بحر   ·  27 ديسمبر 2020 - 17:44

قصص 'ون بيس (One Piece)' المصورة٬ تدخل قائمة المانغا الأكثر إصدارًا في التاريخ٬ بإصدارها للفصل رقم ٬1000 تحت عنوان: "Straw Hat Luffy".

استهل عشاق سلسلة المانغا العريقة 'ون بيس'٬ باستذكار أهم اللحظات التي مرت عليهم خلال أحداث المانغا والأنمي٬ احتفالاً بإصدار الفصل 1000 من المانغا٬ ودخول ون بيس ضمن قائمة الأسماء المتوجة بـ "الأكثر إصدارًا"٬ في تاريخ القصص اليابانية المصورة. وعلى الرغم من ذلك٬ كان مخيبًا للآمال صدور خبر تأجيل موعد إصدار النسخة الإنجليزية الرقمية الرسمية٬ حتى يوم الأحد الـ 3 من يناير (الـ 4 من يناير في بعض الدول).

يحمل الفصل الـ 1000 عنوان: "Straw Hat Luffy".. حيث من المتوقع أن تتركز الأحداث على القبطان لوفي٬ ونتائج الصراع الحتمي الذي انطلق منه هذا الفصل٬ فصل "أرض وانو".. وسنكتفي بذلك٬ كي نتجنب أي حرق للأحداث.

في تغريدة أخيرة لمجلة 'شونن جمب (Shōnen Jump)'٬ قالت: "رحلة لوفي إلى 1000 فصل من ون بيس وما بعده! في العالم الجديد٬ لوفي يتعلم الهاكي٬ ويتدرب طاقم قبعات القش و يصبحون أقوى. للاحتفال٬ سنجعل الفصول 595 –603 مجانية ليقرأها الجميع لمدة أسبوع! حصريًا على موقع viz.com.

يصدر الفصل الجديد من مانغا ون بيس باللغة الإنجليزية في يوم الأحد٬ الموافق لـ 3 يناير 2021. حيث يمكنك قراءة الفصل على الإنترنت مجانًا وبشكل قانوني من مصادر مثل ٬Shonen Jump و ٬Viz media و MangaPlus.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".