نسخة حية من 'One Piece' قادمة إلى نتفليكس!

Image
القرصان مونكي د لوفي
مصعب بحر   ·  6 فبراير 2020 - 07:11

نتفليكس تؤكد عملها على إنتاج نسخة تلفزيونية حية من سلسلة المانغا - أنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)'، بعد ثلاثة أعوام تقريبًا من الشكوك والتكهنات.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، أنها قد أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج سلسلة تلفزيونية حية، مقتبسة من أشهر عروض المانغا وأكثرها مبيعًا في التاريخ، أنمي القراصنة 'ون بيس'. والذي بحسب المنشور الصادر عن نتفليكس، كان قد تم الإعلان عن تحويله إلى نسخة حية في عام 2017، لكن بطء الإعدادات كانت السبب وراء تعطل أعمال الإنتاج، وبذلك الإعلان الرسمي عن إنطلاق العمل.

وفي موسم أول من 10 حلقات، بالتعاون مع استوديو 'Tomorrow' - الذي يعمل حاليًا على إنتاج النسخة الحية من أنمي 'Cowboy Bebop' - والناشر الرسمي لسلسلة الأنمي 'Shueisha'، يستكشف المسلسل الجديد مغامرات القرصان الصغير مونكي د. لوفي، بينما يبحر مع طاقمه في عالم مليء بالمحيطات والأماكن الغريبة، بحثًا عن الكنز الأسطوري "ون بيس".

منشور قدوم النسخة الحية من 'One Piece' إلى نتفليكس:

Image
منشور الإعلان عن النسخة الحية لأنمي ون بيس

..لوفي قادم إلى نتفليكس..

وهذه ليست المرة الأولى، التي تسعى فيها نتفليكس إلى تحويل أنمي شهير لـ سلسلة أو فيلم تلفزيوني، فقد كانت هناك أعمال سابقة لم يكتب لها النجاح المتوقع، بما في ذلك فيلم 'Death Note'، و فيلم 'Fullmetal Alchemist'. ومع ذلك، تعمل الخدمة في الوقت الحالي على إنتاج نسخة حية من الأنمي الكلاسيكي الشهير 'Cowboy Bebop'، من بطولة النجم جون تشو.

وبغض النظر عن التجارب السابقة، يشعر البعض بالتفاؤل نحو ماهو قادم في الطريق، خصوصًا بعد النجاح الذي حققه مسلسل 'ذا ويتشر'، المقتبس من سلسلة روايات وألعاب 'The Witcher' الشهيرة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.