الذكرى السنوية الـ 20 لصدور أنمي 'One Piece'!

Image
لوفي أيام الصغر
مصعب بحر   ·  21 أكتوبر 2019 - 12:35

ليلة البارحة، 20 أكتوبر، صادفت مرور عشرين عام على العرض الرسمي الأول لسلسلة الأنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)' على شاشة التلفاز.

احتفلت شركة 'توي أنيميشن (Toei Animation)' ليلة البارحة، بحلول الذكرى السنوية لإطلاق و عرض سلسلة أنمي 'ون بيس'، التي بلغت بشكل رسمي العشرين من عمرها، منذ عرض أول حلقة 'I'm Gonna Be King of the Pirates' على شاشة التلفاز في 20 أكتوبر 1999، حيث جاء الاحتفال بطريقة خاصة و ضخمة، شهدت إطلاق الشركة لعرض خاص في اليابان بعنوان: "One Piece: Romance Dawn"، جنبًا إلى جنب مع الفصل الجديد: وانو، وفيلم 'One Piece: Stampede' المعد بمناسبة الذكرى الـ 20.

وترتكز الحلقة الخاصة 'One Piece: Romance Dawn' على أحد إلهامات المبتكر إييتشيرو أودا المبكرة، التي يمكن القول أنها تعود بالسلسلة إلى جذورها الأصلية، وتعطي لمحة بسيطة لما ستكون عليه نهاية ون بيس.

الإعلان الرسمي للحلقة الخاصة 'One Piece: Romance Dawn':

..النسخة الأولى من لوفي..

بهذه المناسبة، لم تعد سلسلة ون بيس أحد أشهر عروض الأنمي والمانغا فحسب، بل أن استمرار عرضها لـ 20 عام جعلها من بين الأطول عبر التاريخ. فمنذ عرض أول حلقة في عام 1999، حافظت توي أنيميشن على انسيابية عروض أنمي ون بيس، بنهجها البعيد عن مسببات السرعة والبطء، والمعتدل في تسلسل أحداث القصة و طرق عرض السيناريو، ضامنة بذلك تنوع ألوان التشويق والإثارة التي تقدمها العروض.

ومرت السلسلة بعدة محطات لا تنسى، أهمها:

  • فصل مملكة 'Alabasta'

بداية الموسم الرابع.. هو في الحقيقة أول اختبار حقيقي لطاقم القرصان لوفي، عند وصولهم إلى ألاباستا لمساعدة الأميرة فيفي في التخلص من المجرم كروكودايل، وتحرير المملكة من سيطرته.

  • فصل 'Skypeia'

الموسم السادس.. وصول الطاقم إلى سكايبيا، يجبرهم على مواجهة ظلم اينل السماوي، الذي يرى أن له الأمر في كل شيء.

  • فصل 'Water 7'

الموسم الثامن.. يصل الطاقم إلى مدينة إصلاح السفن، لاستبدال كنوزهم بالعملات النقدية، وإيجاد الشخص المناسب لإصلاح السفينة، ألا وهو فرانكي. 

  • فصل 'Enies Lobby'

منتصف الموسم الثامن.. سعي لوفي ورفاقه لمواجهة رجال CP9، التابعة لقوات البحرية، لاستعادة روبن من قبضتهم بأي طريقة أو ثمن كان.

  • فصل 'Thriller Bark'

الموسم العاشر.. مصادفة بروك تقودهم إلى ثريلر بارك، حيث يعيش أحد القراصنة الأقوياء غيكو موريا.

وهناك العديد من الفصول الأخرى، من الحرب الكبرى والعودة المنتظرة، وغيرها من تلك العروض الأكثر تشويقًا. لكننا نفضل عدم ذكر المزيد من التفاصيل، تجنبًا لحرق الأحداث على المتابعين.

تستأنف سلسلة أنمي ون بيس (One Piece) عرض أحداثها الأسبوع القادم، بعد توقفها احتفالاً بمناسبة الذكرى السنوية العشرين. ونتوقع أن يستمر عرض الأنمي لسنوات أخرى، باعتبار أنه لا يزال أمام لوفي الكثير من المسائل المعلقة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.