تجديد مسلسل ناركوس: المكسيك للموسم 3

Image
فيليكس غالاردو - ناركوس المكسيك 2
مصعب بحر   ·  29 أكتوبر 2020 - 15:43

نتفليكس تطلب إنتاج موسم ثالث من مسلسل 'ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)'٬ وسط تغييرات كبيرة في عناصر طاقم السلسلة التلفزيونية.

على ما يبدو أن سرد قصص زعماء تجارة المخدرات لم ينتهي بعد٬ فهناك المزيد مما هو قادم في الطريق! حيث أكدت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ أنها قد أعطت الضوء الأخضر لـ تجديد الدراما الإجرامية ناركوس: المكسيك لموسم ثالث٬ يرى شخصيات السلسلة التلفزيونية في تسعينيات القرن الماضي. لكن ذلك سيكون في ظل غياب اثنين من أكبر عناصر طاقم المسلسل; أولهما المبتكر الشريك والمخرج إريك نيومان٬ وثانيهما النجم دييغو لونا (الذي لعب دور الزعيم فيليكس غالاردو).

مسلسل ناركوس: المكسيك٬ الصادر في عام ٬2015 كـ امتداد فرعي لـ سلسلة 'ناركوس (Narcos)' التلفزيونية٬ يسلط الضوء على أهم زعماء تجارة المخدرات في المكسيك. حيث كان نجم الموسم الأول والثاني٬ العراب ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو٬ زعيم عصابة "غوادالاخارا " المكسيكية٬ في ثمانينات القرن الماضي. ومع ذلك٬ شهدت نهاية الموسم الثاني سقوط أكبر الزعماء - حرق للأحداث - في قبضة رجال الأمن٬ والحكم عليه بالسجن بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وبحسب المختصر الرسمي٬ جاء وصف الموسم الثالث كالآتي: "يقع في التسعينيات، عندما اشتعلت عولمة تجارة المخدرات٬ حيث يتناول الموسم الثالث الحرب التي اندلعت بعد انشقاقات إمبراطورية فيليكس. وبينما تكافح الكارتلات المستقلة حديثًا للنجاة من الاضطرابات السياسية والعنف المتصاعد، يظهر جيل جديد من زعماء العصابات المكسيكية. ولكن في هذه الحرب، الحقيقة هي الضحية الأولى - وكل اعتقال وقتل وإنزال يدفع بالنصر الحقيقي بعيدًا".

إعلان تجديد مسلسل ناركوس: المكسيك للموسم 3:

.."الإمبراطورية تزداد قوة"..

على الرغم من الأخبار السارة٬ إلا أن معظم الدلالات تشير إلى عدم تواجد نجم السلسلة٬ دييغو لونا - المجسد لشخصية الزعيم فيليكس٬ ضمن أحداث الموسم الجديد. وذلك لانشغال النجم في العمل على إعادة إحياء شخصية كاسيان أندرو٬ في مسلسل حرب النجوم (Star Wars) الجديد٬ المشتق من فيلم 'Rogue One'.

بالإضافة إلى ذلك٬ أعلنت نتفليكس عن تنحي المبتكر والمخرج إريك نيومان عن دوره اليومي٬ كـ مخرج٬ لصالح الكاتب كارلو برنارد٬ بعد العمل على خمسة مواسم من سلسلة ناركوس التلفزيونية٬ لكنه سيظل ضمن عناصر الموسم القادم٬ في منصب المخرج التنفيذي إلى جانب برنارد.

لم تفصح نتفليكس بعد٬ أية معلومات متعلقة بالموعد المحتمل لعرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)'.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".