الموسم 4 من 'My Hero Academia' متوفر على ستارزبلاي!

Image
ماي هيرو أكاديميا 4
مصعب بحر   ·  12 يناير 2020 - 12:55

خدمة Starzplay تعرض حلقات الموسم الرابع من الأنمي الشهير 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)' على منصتها، بالتزامن مع وقت عرضها في اليابان.

واصلت خدمة ستارزبلاي الشرق الأوسط (Starzplay Arabia) جهودها الفعالة، في استقطاب أحدث عروض عالم الأنمي وأشهرها، وذلك بعد أن قامت مؤخرًا بإضافة أحدث حلقات الأنمي المرتقب بشدة 'ماي هيرو أكاديميا'، تزامنًا مع وقت عرضها الرسمي في اليابان. باعتبارها الخدمة الوحيدة التي تملك حقوق بث حلقات الموسم الرابع في المنطقة، مع حرصها على توفير الترجمة العربية للجمهور.

وباشرت الخدمة بإضافة حلقات الموسم 4 من أنمي 'My Hero Academia'، بعد فترة وجيزة من عرضها المباشر في الـ 12 من أكتوبر الماضي. تمامًا كما حصل في وقت سابق مع اثنين من أشهر مسلسلات الأنمي; الموسم الثالث من 'طوكيو غول (Tokyo Ghoul)'، والموسم الثالث من هجوم العمالقة (Attack On Titan)، واللذان تم عرضهما بشكل حصري على خدمة ستارزبلاي.

Image
ماي هيرو أكاديميا 4 على ستارزبلاي

..ماي هيرو أكاديميا - على ستارزبلاي..

ومن وجهة نظر شخصية، نعتقد أن ما تقوم به الخدمة أمر رائع وتستحق الإشادة عليه، لأننا في الواقع نحتاج إلى منصة تبادر بتوفير ذلك النوع من المحتوى (الأنمي) في الوطن العربي، بما يتناسب مع وقت عرضها المباشر، وإمكانية طرحها بالترجمة العربية. وما بدأت خدمة ستارزبلاي بالقيام به، من لحظة توفير حلقات الموسم 3 من طوكيو غول حتى الآن، يستحق الاستمرار به والبناء عليه في الفترة القادمة.

خدمة ستارزبلاي (Starzplay Arabia)، هي خدمة بث مسبقة الدفع، تمنح مشتركيها حق مشاهدة ومتابعة مختلف أنواع البرامج التلفزيونية، من المسلسلات، والأفلام، والبرامج المتنوعة، التي تقوم بإضافتها إلى مكتبتها الرقمية، وبأعلى جودة متاحة.

يمكنكم الآن متابعة الحلقة 13 "Infinite 100%" من الموسم الرابع لـ 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)'، حصريًا على خدمة ستارزبلاي

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.