عرض الموسم 2 من مسلسل "Mayor of Kingstown" في يناير 2023!

Video URL
مصعب بحر   ·  6 نوفمبر 2022 - 11:22

باراماونت بلس تكشف الموعد الرسمي لـ عودة مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown) إلى الشاشة في موسمه الثاني٬ والمقرر في الـ 15 من يناير القادم.

طرحت خدمة البث الحديثة باراماونت بلس (+Paramount) الثلاثاء الماضي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثاني من سلسلة تايلور شيريدان الإجرامية٬ تعلن من خلاله عن موعد عودة مسلسل عمدة كينغستاون إلى منصتها. في مقطع قصير يرى استئناف الأحداث من لحظة توقفها في الموسم الأول٬ عندما اشتعلت أعمال الشغب في سجن كينغستاون٬ مركز عمليات الأخوة ماكلوسكي٬ والتي بلا شك ليست سوى البداية.. عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في شهر يناير القادم.

في 20 ثانية٬ تسلط لمحات الإعلان التشويقي الجديد الأضواء على أعمال الشغب التي وقعت في ختام الموسم الماضي٬ والتي شهدت دخول سجن كينغستاون في حالة من الفوضى التامة. مع تظليل المشاهد بـ صورة مايك ماكلوسكي (جيرمي رينر)٬ والذي يسمع في الخلفية يقول: "عواقب أعمال الشغب، هذا هو واقعنا الجديد. كل ما تبقى هو الفوضى".. حتى اللحظة التي تظهر بها عبارة "أعمال الشغب كانت مجرد البداية".

من المقرر عودة مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown) إلى الشاشة في عرض أحداث الموسم الثاني في يوم الأحد٬ الموافق 15 يناير 2023.

عمدة كينغستاون٬ مسلسل تلفزيوني يتبع عائلة ماكلوسكي - وسطاء السلطة في كينغستاون٬ ولاية ميشيغان في الولايات المتحدة، حيث أعمال السجن هي الصناعة الوحيدة المزدهرة. تتناول هذه السلسلة مواضيع العنصرية النظامية والفساد وعدم المساواة، وتقدم نظرة فاحصة على محاولتهم إحلال النظام والعدالة في مدينة لا تملك أيًا منهما.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.