نتفليكس تعيد إحياء مسلسل "Manifest" في موسم رابع وأخير!

Image
اللائحة - تجديد المسلسل للموسم 4
مصعب بحر   ·  29 أغسطس 2021 - 11:16

رسميًا: إعادة إحياء مسلسل 'اللائحة (Manifest) من الإلغاء٬ وتجديده لموسم رابع فائق الحجم من عشرين حلقة أخيرة على خدمة نتفليكس.

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار حصل عشاق السلسلة الدرامية "اللائحة" على الخبر السعيد٬ بالإعلان الرسمي عن إعادة إحياء المسلسل التلفزيوني من الإلغاء الذي حل عليه من قبل شبكة "إن بي سي (NBC). حيث أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ نجاحها في إنقاذ مسلسل اللائحة بعد أسابيع من المفاوضات مع الشركة المالكة للحقوق٬ تلفزيون وارنر بروس (Warner Bros. Television)٬ في صفقة اشتملت على تجديد دراما الطائرة المفقودة لموسم رابع فائق الحجم٬ يعرض بشكل حصري على نتفليكس.. بالإضافة إلى المواسم السابقة.

وفي إشارة صريحة لـ عشاق المسلسل٬ تم الإعلان عن تجديد مسلسل "اللائحة" للموسم الرابع في نتفليكس عبر مقطع تشويقي قصير بـ عنوان: "يوم 828" - مع تعليق كتب: "لا يمكن ترك يوم مهم مثل اليوم يمر دون احتفال" - احتفال بذكرى لغز الرحلة 828.

إعلان تجديد مسلسل "اللائحة" للموسم 4:

..الطائرة المفقودة 828..

سيتألف الموسم الأخير من اللائحة من 20 حلقة٬ يحتمل عرضها على أجزاء بالنظام المعتمد من قبل خدمة نتفليكس. في محاولة لإعطاء طاقم العرض المساحة الكافية٬ التي تتيح لهم سرد الأحداث الختامية بالطريقة المناسبة.

مسلسل اللائحة٬ المبتكر من قبل جيف ريك ٬ يدور حول الأحداث التالية: 
"عندما هبطت طائرة مونتيغو إير الرحلة 828 بسلام بعد رحلة مضطربة ولكنها روتينية، شعر الطاقم والركاب بالارتياح. لكن في غضون تلك الساعات القليلة، كان العالم قد بلغ من العمر خمس سنوات - وفقد أصدقائهم وأسرهم وزملائهم الأمل واستمروا في المضي قدمًا بعد حزنهم على خسارتهم. الآن، في مواجهة المستحيل، حصلوا جميعًا على فرصة ثانية. ولكن عندما تتضح حقائقهم الجديدة، يتكشف لغز أعمق ويدرك بعض الركاب العائدين قريبًا أنهم قد قدروا من أجل شيء أكبر مما كانوا يعتقدون أنه ممكن.

امتد عرض المواسم الماضية من مسلسل "اللائحة (Manifest)" حتى الـ 10 من يونيو الماضي. لكن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لـ عرض أحداث الموسم الرابع على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".