موعد عرض الموسم 4 من 'Lucifer'

Image
كلوي و لوسيفر
مصعب بحر   ·  14 أبريل 2019 - 15:13

خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسلها الجديد 'لوسيفر (Lucifer)'، والمقرر خلال أيام شهر مايو القادم.

في أقل من شهر.. سوف تشهد الجماهير عودة المشاكس لوسيفر إلى الشاشة مرة أخرى، بعدما كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الرابع من مسلسل 'Lucifer'. حيث يأتي هذا الخبر، بعد مرور 10 أشهر من إعلان إعادة إحياء السلسلة، التي تم إلغاؤها بشكل مفاجئ من قبل شبكة 'Fox'.

والموعد المحدد لعرض الموسم الرابع، بحسب وصف الخبر: "أقل من 666 ساعة ويوصل..."، سيكون في يوم الأربعاء، الموافق لـ 8 مايو 2019.

كما أصدرت الخدمة مقطع فيديو إعلاني قصير، يلمح إلى استعداد لوسيفر للعودة.

سوف يتكون الموسم الرابع من 10 حلقات، تبدأ من عواقب رؤية كلوي لوجهه الشيطاني، ومواجهة لوسيفر تحديات جديدة. وفي الوقت ذاته، إيف تربك الحسابات بعودتها،، فهل تطمح للثأر منه، أو لأمر آخر تمامًا؟

مسلسل لوسيفر.. تدور أحداثه حول سيد الجحيم، الذي بسبب ضجره يتخلى عن عرشه ومملكته، من أجل الجنون اللامع والرائع في مدينة لوس أنجلوس، حيث يستخدم قدراته لمساعدة رجال الشرطة، في القبض على المجرمين.
والسلسلة من بطولة النجم توم اليس، الذي يلعب دور المشاكس 'لوسيفر'، والنجمة لورين جيرمان، التي تلعب دور المحققة الطموحة 'كلوي ديكر'.

وبالإضافة إليهما، هناك:

  • النجم كيفن أليخاندرو، بدور دان اسبينوزا.

  • النجم دي. بي. وودسايد، بدور أمناديل.

  • النجمة ليزلي آن براندت، بدور مازيكين.

  • النجمة راشيل هاريس، بدور ليندا مارتن.

يعرض الموسم الرابع من مسلسل 'لوسيفر (Lucifer)' في الـ 8 من مايو، حصريًا على نتفليكس. ويمكنك الآن متابعة جميع الحلقات السابقة على الخدمة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".