الإعلان الرسمي للمجلد 3 من أنيميشن "Love, Death & Robots"

Image
أنيميشن - حب٬ موت وروبوتات - رائدة الفضاء
مصعب بحر   ·  10 مايو 2022 - 10:23

تسع قصص جديدة من مجموعة مذهلة من المبتكرين في الإعلان التشويقي الرسمي للمجلد الثالث من أنيميشن "حب٬ موت وروبوتات (Love, Death & Robots)".

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث المجلد الثالث من سلسلة الأنيميشن المرتقبة "حب٬ موت وروبوتات"٬ في مقطع قصير يقدم أول نظرة على ما يمكن توقع وصوله خلال الشهر الجاري٬ من مقتطفات الرسوم المطورة من قبل مجموعة من المبدعين المذهلين - بما في ذلك المحاولة الأولى للمخرج ديفيد فينشر في إخراج الرسوم المتحركة ضمن أحداث حلقة "رحلة سيئة" في المجلد الثالث.

يستعرض المقطع التشويقي للمجلد الثالث من "حب٬ موت وروبوتات"٬ لمحات سريعة من القصص التسع الجديدة٬ انطلاقًا من الرحلة البحرية المرعبة - في رحلة سيئة٬ وكارثة استكشاف القمر - في نبض الآلة نفسه٬ وظلام أعماق جبال أفغانستان - في مدفون بين أروقة السراديب٬ وسحر المرأة الذهبية - في جيبارو٬ ودراسة سلالة طائشة - في سرب٬ وغزو القوارض المتطورة  - في فئران مايسون٬ وعودة الثلاثي المرح - في ثلاثة آليين: استراتيجيات الهروب٬ وعدو غير مسبوق - في اقتله أيها الفريق٬ والموتى السائرون في كل مكان - في ليلة الموتى الصغار.

الإعلان الرسمي للمجلد 3 من "حب٬ موت وروبوتات":

..المزيد من الإبداع في الطريق..

تعود سلسلة الأنيميشن المنتظرة إلى الشاشة بشدة بعد سنة تقريبًا من طرح المجلد الثاني في مايو الماضي٬ حيث واصل العرض التلفزيوني الفريد من نوعه كسب إعجاب النقاد والجماهير من خلال مجموعة جديدة من المختارات الأدبية٬ التي حصد بـ موجبها على 6 جوائز إيمي برايم تايم 2021 بما في ذلك جائزة الإنجاز الفردي المتميز في الرسوم المتحركة لـ روبرت فالي وباتريسيو بيتو و دانيال غيل ولوران نيكولاس.

سيرتكز المجلد الثالث - في تسع حلقات جديدة - على الاختراعات المرئية والذكاء المميز الذي يمتد من الكشف عن شر قديم إلى نهاية العالم الكوميدية إلى قصص قصيرة من الخيال والرعب.. ألا وهي:

رحلة سيئة (Bad Travelling)

القصة: تتعرض سفينة شراعية لصيد أسماك القرش لهجوم من قشريات عملاقة لا يقابل حجمها وذكائها إلا شهيتها.

إخراج: ديفيد فينشر.

نبض الآلة نفسه (The Very Pulse Of The Machine)

القصة: عندما تنتهي رحلة استكشافية على سطح القمر بكارثة، يجب على رائدة الفضاء أن تسحب جثة مساعدها إلى بر الأمان بينما تستخدم عقاقير يحتمل أن تشوه العقل للتعامل مع آلام إصاباتها.

إخراج: إميلي دين.

مدفون بين أروقة السراديب (In Vaulted Halls Entombed)

القصة: في أعماق جبال أفغانستان، تقوم فرقة من جنود القوات الخاصة بمهمة خطيرة تتمثل في استعادة الرهينة التي يحتجزها الإرهابيون. لكن الشر الحقيقي الذي يجب أن يواجهوه هو الإله الأكبر سنًا ذي القوة القديمة والمرعبة.

إخراج: جيروم تشين.

جيبارو (Jibaro)

القصة: يجتمع الخيال والجشع في إعادة تخيل الحكاية الشعبية التقليدية لـ المرأة المغوية التي تجذب أغنيتها الرجال إلى هلاكهم. لكن سحرها فشل في العمل على الفارس الصم، جيبارو، وأصبحت المرأة الذهبية مفتونة به.

إخراج: ألبيرتو ميلغو.

سرب (Swarm)

القصة: قصة الخوف والجنس والفلسفة على أبعد الحدود، حيث يدرس عالمان ما بعد الإنسان سلالة حشرية طائشة على ما يبدو.

إخراج: تيم ميلر.

فئران مايسون (Mason’s Rats)

القصة: تأتي كارثة الفئران إلى اسكتلندا، حيث يتخذ مزارع غاضب خطوات جذرية للتعامل مع غزو القوارض شديدة التطور.

إخراج: كارلوس ستيفنز.

ثلاثة آليين: استراتيجيات الهروب (Three Robots: Exit Strategies)

القصة: يعود الثلاثي الفخري من الروبوتات اللطيفة للقيام بجولة سريعة لدراسة استراتيجيات بقاء الإنسان بعد نهاية العالم قبل أن يتم القضاء على البشرية.

إخراج: باتريك أوزبورن.

اقتله أيها الفريق (Kill Team Kill)

القصة: تواجه قوة من الجنود الأمريكيين الشابة والغبية والمليئة... بالدم، الكثير والكثير من الدماء، والمستعرة، والمغذّية بالأدرينالين٬ عدوًا على عكس أي عدو واجهوه من قبل، نتيجة تجربة وكالة المخابرات المركزية.

إخراج: جينيفر يوه نيلسون.

ليلة الموتى الصغار (Night of the Mini Dead)

القصة: يتم تصور نهاية العالم - حرفيًا - في مقبرة في هجاء الزومبي اللاذع، والذي يبدأ ببعض الجنس الفاحش في المقبرة ويتسارع إلى غزو مميت يسير في كل مكان - من وسط مدينة لوس أنجلوس إلى الفاتيكان.

إخراج: روبرت بيسي وآندي ليون.

يعرض المجلد الثالث من أنيميشن "حب٬ موت وروبوتات (Love, Death & Robots)" في يوم الجمعة الموافق لـ 20 مايو ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".