توم هيدلستون يكشف عن أسرار مسلسل 'Loki'!!

Image
لوكي نسخة 2012
مصعب بحر   ·  19 أغسطس 2019 - 15:55

النجم توم هيدلستون يفصح عن أهم تفاصيل الموسم الأول من مسلسل مارفل 'لوكي (Loki)'، المرتقب وصوله إلى خدمة ديزني بلاس خلال عام 2021.

نجحت مارفل (Marvel) في إثارة فضول الجماهير التي لم تكتف ولو للحظة واحدة من التساؤل، منذ كشف الشركة وإعلانها عن قدوم خمس مسلسلات جديدة إلى خدمة 'Disney Plus' ضمن فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو 2019، حيث سرقت الأضواء من قبل مسلسل 'لوكي' أحد أكثر المشاريع المرتقبة في المرحلة الرابعة من أعمال مارفل، لارتكازه على شخصية مثيرة للفضول في عالم اتحاد الـ 'Avengers'، سيد الحيلة المفضل في أسكارد وشقيق إله البرق ثور، لوكي المجسد من قبل النجم البريطاني توم هيدلستون.

وقد أكد الاستوديو من خلال منصة كوميك كون أن أحداث المسلسل سوف تستأنف من لحظة سرقة لوكي للـ Tesseract والهروب في فيلم 'Avengers: Endgame'، مستعرضة مغامرات ساحر أسكارد (نسخة 2012) عبر الزمن.. بحسب ما ذكرنا في مقالنا السابق: "أول نظرة على مسلسل 'Loki' الجديد". كما أكد هيدلستون مؤخرًا في مقابلة له أن الموسم الأول سيعرض في ست ساعات.

Image
شعار مسلسل لوكي

..شعار مسلسل لوكي..

اتجهت عناوين الصحف خلال الأيام الماضية للتركيز على ما كشفه الممثل توم هيدلستون من أسرار متعلقة بأحداث المسلسل الجديد في حواره مع MTV News، مشيرًا إلى أنه كان يعتقد أن تجسيده للشخصية قد انتهى بالفعل في مرحلة ما، ولكن على ما يبدو أن هناك المزيد من لوكي في الطريق، مضيفًا: "ست ساعات"، وهو ما قد يؤكد على وجود ست حلقات في الموسم الأول. كما أشار النجم إلى أن أحداث السلسلة ستمتاز بطابع فكاهي; قد يكون مشابه للأسلوب المتخذ في أفلام 'Thor'. 

قائلاً : "أشعر أنني أعرفه، فأنا ألعبه منذ 10 سنوات الآن، وهذا جنون بالنسبة لي، وبحلول وقت صدوره سأكون في الـ 40 من عمري.. عندما قدمت كنت في الـ 29، وذلك جزء عظيم من حياتي.. إن لعبه، وتجسيده بصدق.. ولكن تقديمه لتحديات جديدة يتعين عليها تغييره بطرق مختلفة هو الجانب الأكثر إثارة في ذلك.. لديك مواهبه الخاصة، ذكائه، خيانته، ضرره، سحره، ومن ثم رؤيته يصطدم بخصوم أشداء لم يرى أو يعرف لهم مثيلاً من قبل".

يرجح دخول مسلسل لوكي في مرحلة الإنتاج خلال الأشهر الأولى من العام المقبل، على أن يتم الكشف عن أعضاء الطاقم في الأشهر المقبلة، باعتبار أن السلسلة مسجلة للعرض على خدمة ديزني بلاس خلال النصف الأول من عام 2021. 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".