الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "Locke & Key"

Image
مسلسل - لوك أند كي - بود في ختام الإعلان الرسمي للموسم 3
مصعب بحر   ·  31 يوليو 2022 - 11:00

أبناء لوك أمام معضلة حتمية تهدد من وجود عالمهم في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل نتفليكس "لوك أند كي (Locke & Key)".

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الخميس الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الدرامية - الخيالية المثيرة "لوك أند كي"٬ في مقطع قصير يرى عودة الحياة تقريبًا إلى طبيعتها في قصر عائلة لوك٬ قبل أن يكتشف بود مفتاحًا جديدًا يفتح بوابة عبر الزمن٬ ما يتسبب في عبور شخصية شريرة ملبوسة بـ شيطان قوي٬ والتي قد تعتبر الأخطر في المسلسل التلفزيوني المقرر عودته إلى الشاشة في شهر أغسطس المقبل.

ينطلق الإعلان التشويقي مع عودة حياة عائلة لوك - نوعًا ما إلى طبيعتها٬ بعد الأحداث المأساوية التي شهدها أبناء لوك في ختام الموسم الثاني٬ وما عقب ذلك من فترة حداد وحزن شديدين على خسارة وضياع بعض المقربين. قبل أن تنقلب حياتهم رأسًا على عقب من جديد٬ مع اكتشاف بود مفتاحًا أثريًا غير مسبوق٬ مفتاح زمني٬ وهو مفتاح له القدرة على فتح بوابة عبر الزمن٬ تجلب إلى الوقت الحاضر قبطانًا بريطانيًا سابقًا مات في معركة ما ولكن تم إحيائه بواسطة أحد المفاتيح، ويعمل الآن كـ وعاء لشيطان شنيع٬ قد يكون أخطر واحد حتى الآن.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "لوك أند كي":

..المواجهة الأخيرة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل لوك أند كي كالتالي:

تكتشف عائلة لوك المزيد من السحر داخل "كي هاوس أو بيت المفاتيح"، بينما يلوح في الأفق تهديد جديد - وهو أخطر تهديد حتى الآن - في ماثيسون مع خطط خاصة به للمفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت نتفليكس عن قائمة المخرجين الذين قاموا بتطوير الحلقات الثمانية الأخيرة من المسلسل٬ ألا وهم:

  • غاي فيرلاند (مسلسل "Yellowstone"٬ مسلسل "Elementary").

  • إدوارد أورنيلاس (مسلسل "The Resident"٬ مسلسل "Bull").

  • ماريسول أدلر (مسلسل "Manifest").

  • جيريمي ويب (مسلسل "The Umbrella Academy").

ينطلق عرض الموسم الثالث والأخير من مسلسل "لوك أند كي (Locke & Key)" في يوم الأربعاء الموافق لـ 10 أغسطس ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.