نجوم النسخة الكورية من مسلسل 'La Casa De Papel'

Image
عصابة البروفيسور - بوستر
مصعب بحر   ·  17 يناير 2021 - 12:29

نتفليكس تؤكد أسماء الدفعة الأولى من نجوم النسخة الكورية من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، وفي مقدمتهم النجم يو جي تاي.

في أعقاب إعلان خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن تطوير نسخة كورية من مسلسلها الإسباني الشهير٬ البروفيسور | لا كاسا دي بابل (Money Heist | La Casa De Papel)٬ في بداية ديسمبر الماضي٬ أكدت نتفليكس خبر انضمام خمسة نجوم لطاقم المسلسل التلفزيوني٬ في أدوار أساسية سترى النجم الكوري المعروف "يو جي تاي" قائدًا لعصابة اللصوص٬ والحامل لـ لقب "البروفيسور".

في ديسمبر الماضي٬ أعلنت نتفليكس عن النسخة الكورية من مسلسل 'لا كاسا دي بابل'٬ في خطوة تستهدف توسعة عالم الظاهرة الإسبانية - التلفزيونية الحديثة٬ بألوان وأفكار مختلفة٬ تمهد لإضافة عروض أصلية مميزة إلى مكتبتها الآسيوية٬ وبالأخص الكورية التي شهدت انتعاشًا هائلاً خلال السنوات الماضية٬ ولا سيما بالنسبة للدراما الكورية (K-drama). ولا يخفى على مشركي الخدمة٬ تركيز نتفليكس المتزايد على شراء حقوق بث أفضل المسلسلات التلفزيونية الكورية٬ بما في ذلك 'العفريت | Goblin' 'سيدي | My Mister' 'هبوط اضطراري للحب | Crash Landing on You'٬ والمشاركة في تطوير مسلسلاتها الأصلية٬ مثل: 'مملكة | Kingdom' 'منزل جميل | Sweet Home'.

وقد تضمن الإعلان الرسمي تصريح أليكس بينا٬ مبتكر ومخرج مسلسل 'لا كاسا دي بابل'٬ قائلاً: طور المبتكرون الكوريون لغتهم وثقافتهم السمعية البصرية لسنوات. لقد تمكنوا٬ مثل سلسلتنا٬ من تجاوز الحدود الثقافية٬ وأصبحوا نقطة مرجعية لآلاف المشاهدين حول العالم، وخاصة بين الشباب". وأضاف: "لهذا السبب أجد أنه من الرائع أن يكون عالم لا كاسا دي بابل جذابًا جدًا للمبدعين الكوريين للقيام بنسخة مقتبسة. يبدو لي أيضًا أن وقوع الحدث في شبه الجزيرة الكورية يمثل علامة فارقة يسعدني حقًا القيام بها".

ستقع أحداث السلسلة التلفزيونية الجديدة في شبه الجزيرة الكورية٬ من إخراج "كيم هونغ سان"٬ المخرج المعروف من خلال الأعمال الخيالية الإجرامية٬ بما فيها مسلسل 'بلاك | Black'٬ 'Voice'٬ 'The Guest'. ومن عمل "ريو يونغ جاي"٬ الذي شارك مع فريقه في تطوير العديد من الأعمال٬ كـ مسلسل نتفليكس 'أحببت هولوغرام | My Holo Love'.

وفيما يتعلق بطاقم المسلسل٬ أكدت نتفليكس انضمام خمسة نجوم إلى الطاقم الاعتيادي/ الأساسي٬ في دفعة أولى تضمنت الأسماء التالية:

  • يو جي تاي | Yoo Ji Tae

Image
النجم الكوري يو جي تاي

عارض أزياء وممثل ومخرج كوري جنوبي٬ عرف من خلال العديد من الأدوار التلفزيونية والسينمائية٬ قد يكون أشهرها تجسيده لدور المقدم الإخباري الشهير "كيم مون هو" ضمن أحداث مسلسل 'المعالج | Healer'٬ بالإضافة إلى ظهوره البارز في فيلم 'Old Boy' الصادر عام 2003. وقد توج النجم جي تاي بالعديد من الجوائز الكبيرة٬ بما فيها جائزتي "Blue Dragon Film Awards" لأشهر نجم وأفضل ممثل عن دوره في فيلم 'Ditto'٬ وجائزة البث التلفزيوني عبر الكابل لأفضل ممثل عن دوره في مسلسل 'The Good Wife'.

سيلعب النجم يو جي تاي دور 'البروفيسور'٬ زعيم عصابة اللصوص٬ والمجسد في السلسلة الأصلية من قبل الممثل الإسباني ألفارو مورتي.

  • جون جونغ سو | Jeon Jong Seo

Image
النجمة الكورية جون جونغ سو

ممثلة كورية جنوبية٬ حصلت على أول دور تمثيلي لها في عام ٬2017 ضمن الطاقم الاعتيادي/الأساسي لـ فيلم 'Burning'٬ الصادر عام 2018. كما شهد مؤخرًا ظهورها البارز في فيلم نتفليكس المرعب 'المكالمة | The Call'٬ جنبًا إلى جنب مع النجمة بارك شين هي.

ستلعب النجمة جون جونغ سو دور "طوكيو"٬ اليد اليمنى للبروفيسور٬ والمجسدة في السلسلة الأصلية من قبل النجمة الإسبانية أورسولا كوربيرو.

  • كيم يون جين | Kim Yoon Jin

Image
النجمة الكورية كيم يون جين

ممثلة كورية جنوبية٬ لها أدوار بارزة في عالم التلفزيون والسينما توجت بموجبها بالعديد من الجوائز الكبيرة٬ في مقدمتها جائزة "Blue Dragon Film Awards" لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم 'Ardor'٬ وجائزة '45th Grand Bell Awards' لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم 'Seven Days'.

ستلعب النجمة كيم يون جين دور "لشبونة"٬ أحد أقرب الشخصيات إلى البروفيسور٬ والمجسدة في السلسلة الأصلية من قبل النجمة الإسبانية إتشيار إيتونيو.

  • بارك هاي جون | Park Hae Joon

Image
النجم الكوري بارك هاي جون

ممثل كوري جنوبي٬ انطلق من العروض المسرحية في عام ٬2007 ثم انتقل إلى الشاشة الكبيرة في أول ظهور له في عام ٬2012 وله العديد من الأدوار المشهودة في عالم التلفزيون والسينما٬ آخرها كان ظهوره البارز في الدراما الشهيرة 'عالم المتزوجين | The World of the Married'.

سيلعب النجم بارك هاي جون دور "برلين"٬ الشخصية الغامضة في العصابة٬ والمجسدة في السلسلة الأصلية من قبل النجم الإسباني بيدرو ألونسو.

  • باي سونغ وو | Bae Sung Woo

Image
النجم الكوري باي سونغ وو

ممثل كوري جنوبي٬ له أدواره البارزة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية٬ ومتوج بالعديد من الجوائز الكبيرة بما فيها جائزة "5th Korean Film Producers Association Awards" لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم 'The Great Battle'. كما تألق النجم في أداء الشخصية البوليسية٬ ضمن أحداث مسلسل 'لايڤ | Live'٬ المتوفر الآن على خدمة نتفليكس.

لم يتم بعد الكشف عن الشخصية التي سيقوم بأدائها النجم باي سونغ وو.

اكتفت نتفليكس بالكشف عن هذه التفاصيل٬ ولم تتطرق إلى الحديث عن الحبكة التي سترتكز عليها أحداث النسخة الكورية. كما لم يتم الإعلان عن الفترة المحدد بها عرض المسلسل٬ لكن المتوقع انطلاق أعمال إنتاجه في وقت لاحق من هذا العام.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.