لماذا يعود 'البروفيسور' للسرقة مرة أخرى في الموسم 3؟

Image
البروفيسور
مصعب بحر   ·  24 يونيو 2018 - 11:21

مخرج البرنامج التلفزيوني يؤكد أن هناك سبب قوي وراء عودة البروفيسور و طاقمه المذهل للسرقة مرة أخرى، في الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'.

منذ انتشار شائعات العمل على الموسم الثالث من 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، و جماهير المسلسل الإسباني تتساءل، عن ما الذي سوف يدفع البروفيسور و بقية طاقمه من اللصوص إلى تنفيذ عملية أخرى، بعد حصولهم على مكاسب سرقة مصنع العملات والطوابع الوطنية.

و قد تحدث مبتكر المسلسل 'أليكس بينا'، إلى جانب المخرج و كاتب السيناريو 'إستير مارتينيز لوباتو'، عن هذه المسألة، خلال مهرجان 'Monte Carlo Television Festival'، يوم الأثنين الماضي. بعد أن توج المسلسل بجائزة أفضل سلسلة درامية.

حيث وضح أليكس بينا، أن في هذه الدفعة الجديدة من أحداث 'البروفيسور'، سوف يعملون على التجزئة الوقتية. قائلاً: "نريد أن نكون متحررين جدًا في مسألة الوقت. و يمكننا اتخاذ خطوة أخرى في هذا الإتجاه، وهي واحدة من المستجدات التي نعمل عليها".

أما المخرج، فقد أعلن أن هناك سبب كبير سوف يجعلهم يعودون إلى ارتكاب سرقة أخرى. قائلاً: "الآن هم أثرياء، و كنا بحاجة إلى إيجاد سبب قوي يعيدهم إلى السرقة مرة أخرى، شيء عاطفي. والآن لدينا هذا السبب".

اقرأ أيضًا: تفاصيل الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'

و على الرغم من أنهم لم يكشفوا عن شيء دقيق، فمن الواضح أن البروفيسور (الممثل ألفارو مورتي)، و طوكيو (الممثلة أورسولا كوربيرو)، و ريو (الممثل ميغيل هيران)، و نيروبي (الممثلة ألبا فلوريس)، و دنفر (الممثل خايمي لورينتي)، سوف يكون لديهم سبب مقنع، للقيام بعملية أخرى.

موعد العرض

من المقرر عرض الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' في عام 2019، كما ورد في المقطع الإعلاني. و لكن، قد يكون الموعد أقرب مما نتوقع، وفق بعض الإشاعات الرائجة.

و سوف يضم ذات الطاقم تقريبًا، بحسب تصريح رئيس نتفليكس 'ريد هاستينغز'، خلال مهرجان 'See What's Next'، الذي احتفل به في مدينة روما الإيطالية. و مؤكدًا، أن الموسم الثالث سوف يتحصل على قصة جديدة، و بذات الشخصيات.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، حصريًا على خدمة 'نتفليكس (Netflix)'.
 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.