التريلر الرسمي للحلقة الخاصة "Kingdom: Ashin of the North"

Image
آشين الشمال - التريلر الرسمي للحلقة الخاصة
مصعب بحر   ·  8 يوليو 2021 - 09:25

نتفليكس تطلق التريلر الرسمي لأحداث الحلقة الخاصة 'مملكة: آشين بنت الشمال (Kingdom: Ashin of the North)'٬ والمقرر وصولها إلى الشاشة في يوليو الجاري.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ التريلر / الإعلان الرسمي للحلقة الخاصة من سلسلة الزومبي الكورية 'مملكة'٬ في مقطع إعلاني يستعرض ملامح قصة آشين الكارثية٬ من العثور على نبتة البعث إلى سعيها للانتقام من كل شخص ساهم في إبادة قبيلتها.

تستعرض لمحات التريلر الرسمي لـ حلقة "Kingdom: Ashin of the North" في بدايتها٬ الاكتشاف الصادم والمخيف في الغابة المظلمة٬ قبل العودة إلى قصة آشين عندما كانت لا تزال فتاة صغيرة في قبيلتها الشمالية. لكن ظهور أعراض نبتة البعث لم يمكن سوى البداية٬ التي يعقبها تعرض قبيلة آشين لـ هجوم وحشي يحتم عليها الإبادة. ما يدفع آشين إلى طلب الانتقام والحصول على العدالة٬ لكن طلبها قوبل برد قاس: "أنا آسف جدًا لخسارتك، لكن هذا ليس شيئًا يمكن لـ جوسون التدخل فيه".

التريلر الرسمي لـ "مملكة: آشين بنت الشمال":

..آشين قادمة..

ستسلط الحلقة الخاصة في 93 دقيقة مثيرة على القصة الخلفية لـ شخصية "آشين"٬ التي ظهرت في آخر لمحات الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـ مسلسل مملكة. من أصل الشخصية٬ وتاريخها٬ وعلاقتها بـ نبتة البعث٬ وكيفية ارتباطها بالأحداث اللاحقة التي شهدت خلال الموسم الأول والثاني. كما يفترض أن تستعرض الحلقة أصول نبتة البعث٬ والظهور الأول لـ أعراضها في بعض مناطق البلاد.

تترقب الجماهير ظهور النجمة الكورية الشهيرة "جون جي هيون" بـ دور آشين الشابة٬ عندما تعرض أحداث الحلقة الخاصة 'مملكة: آشين بنت الشمال (Kingdom: Ashin of the North)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 23 يوليو 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.