موعد عرض الموسم 2 من 'Kingdom'

Image
الأمير إي تشانغ - ولي عهد جوسون
مصعب بحر   ·  29 أكتوبر 2019 - 08:00

أبطال السلسلة الكورية المرعبة، يكشفون في ظهور إعلاني حصري عن الفترة المقرر بها صدور الموسم الثاني من مسلسل 'مملكة (Kingdom)' على نتفليكس.

كشف نجوم مسلسل مملكة; النجم جو جي هون الذي يلعب دور الأمير إي تشانغ، والنجم ريو سيونغ يونغ الذي يلعب دور المستشار الأعلى للدولة تشو هاك جو، والنجمة بي دو نا التي تلعب دور الممرضة سيو بي، في مقطع تشويقي قصير لمقابلة حصرية لهم مع برنامج 'The Swoon'، أن الانتظار الطويل على وشك الانتهاء، بقدوم الموسم الثاني من المسلسل المرعب في شهر مارس 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس. أي بعد أربعة أشهر ونصف.. تقريبًا.

'The Swoon': برنامج مختص في الوصول إلى ما وراء كواليس الدراما الكورية والآسيوية، وهو مدعوم من قبل نتفليكس (Netflix).

إعلان أبطال مملكة عن موعد عرض الموسم 2:

..الموت قادم!!..

يأتي الموسم الثاني من مسلسل مملكة بعد العروض المذهلة التي قدمها الموسم الأول، الذي أطلق في يناير 2019 ضمن ست حلقات متوسطة، جعلت منه أحد أروع مسلسلات الزومبي المتوفرة حاليًا على شاشة التلفاز، إلى جانب مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' الشهير.

وتلمح الأخبار الرائجة، إلى أن هناك معركة دامية على وشك البدء، مع ازدياد أعداد الموتى السائرين بشكل ملحوظ قد يهدد من بقاء سكان البلاد. وتأكيدًا لهذه الادعاءات، أطلقت نتفليكس بوستر دعائي للأمير إي تشانغ (جو جي هون)، وهو على وشك مواجهة أعداد هائلة من الزومبي في الخط الأمامي.

بوستر الموسم 2 من مملكة:

Image
بوستر مملكة - الموسم 2

..المنقذ إي تشانغ..

تستأنف أحداث الموسم الثاني من لحظة تحمل الأمير إي تشانغ لتبعات مؤامرة فظيعة، تستهدف التضحية به مع سكان المدينة التي يختبئ بها من خلال تسهيل عبور كومة الزومبي الضخمة لأبواب وأسوار المدينة، تحت أوامر المستشار الأعلى للدولة تشو هاك جو، الذي يخطط للتخلص من الأمير بشكل نهائي.

ويتوقع البعض، وجود موسم ثالث وأخير لأحداث السلسلة، وبذلك انتهاء العرض بمجموع 18 حلقة، كما جرت العادة في معظم المسلسلات الكورية.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'مملكة (Kingdom)' في مارس 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.