عرض الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve' في أبريل!

Image
كارولين وإيف وفيلانيل
مصعب بحر   ·  16 مارس 2020 - 17:05

شبكة BBC America، تكشف موعد عرض أحداث الموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة 'كيلينغ إيف (Killing Eve)'، والمقرر في شهر أبريل المقبل.

في مقطع تشويقي قصير، كشفت شبكة بي بي سي أمريكا، الموعد الرسمي لعودة الثنائي المميز ساندرا أوه (إيف) و جودي كومير (فيلانيل) إلى الشاشة، في الموسم الثالث من مسلسل كيلينغ إيف، المقرر إطلاقه في الـ 26 من أبريل. حيث تستأنف إيف صراعها الملحمي مع فيلانيل، الذي كان قد انتهى في ختام الموسم الماضي، بحسب اعتقاد الطرف المهيمن في اللحظات الأخيرة.. ولكن الحقيقة تأتي بخلاف التوقعات، وتتعقد الأمور، فالمسألة لم تعد مجرد مطاردة، بل هي حساب غير مقضي بين طرفيها، إيف وفيلانيل. 

وتقدم لمحات المقطع التشويقي الجديد، استعراض صامت، يزهو باللون الأحمر والأسود، لشخصيات مسلسل كيلينغ إيف الرئيسية، من العميلة كارولين مارتنز، والرجل الغامض كونستانتين، والعميلة إيف بولاستري، والقاتلة المحترفة فيلانيل.

تيزر الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve':

..كارولين، كونستانتين، إيف، فيلانيل..

تستأنف أحداث الموسم الثالث من أعقاب نهاية الموسم الثاني، الذي شهد سقوط إيف على يد فيلانيل.. وقد جاء المختصر الرسمي للموسم 3 كالتالي: "الموسم الثالث من السلسلة الحائزة على استحسان النقاد والجوائز كيلينغ إيف، يواصل قصة امرأتين لهما ماضٍ وحشي، مدمنتان ببعضهما البعض، ولكنهما الآن يحاولان بيأس أن يعيشوا حياتهم بدون العقار الذي اختاروه.. كل شيء يبدو على ما يرام، إلى أن يضعهم موت شخصي وصادم على مسار التصادم مرة أخرى".

وفي الشهر الماضي، تم الإعلان عن تجديد مسلسل كيلينغ إيف للموسم الرابع، قبل إطلاق الموسم الثالث والإعلان عن أهم تفاصيله، بما في ذلك الموعد الرسمي المحدد خلال شهر أبريل.

ويشهد الموسم الجديد، عودة نجوم المسلسل; ساندرا أوه (إيف)، جودي كومير (فيلانيل)، شون ديلاني (كيني)، فيونا شو (كارولين)، كيم بودنيا (كونستانتي)، أوين ماكدونيل (نيكو)... وانضمام كل من: النجمة هارييت والتر، والنجمة كاميلا كوتين، والنجمة جيما ويلان، والنجم ستيف بيمبرتون، والنجم بيدجا بيلاك، والنجم راج باجاج، والنجم تورلوف كونفري.

في ثمان حلقات، يعرض الموسم 3 من مسلسل 'كيلينغ إيف (Killing Eve)' في يوم الأحد، الموافق لـ 26 أبريل 2020، حصريًا على شاشة AMC و BBC America.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".