تجديد 'Killing Eve' لموسم ثالث

Image
إيف و فيلانيل
مصعب بحر   ·  13 أبريل 2019 - 13:17

شبكة BBC America، تطلب موسمًا ثالثًا من الدراما المثيرة 'كيلينغ إيڤ (Killing Eve)'، مع بداية عرض أحداث الموسم الثاني من السلسلة.

بعد يوم واحد من عودة السلسلة إلى الشاشة، في بث أولى عروض الموسم الثاني، أعلنت شبكة الـ "بي بي سي" عن تجديدها مسلسل 'كيلينغ إيڤ' لموسم ثالث، مع إحداث تغيير جذري في طاقم العمل. حيث للمرة الثالثة في ثلاث سنوات، سوف تحصل السلسلة على رئيس كتاب ومخرج تنفيذي ومدير عرض جدد، و مختلفين تمامًا عن الذي شغلوا تلك المناصب خلال السنوات الماضية. وبحسب الأخبار المتداولة، فإنه من المقرر أن تشغل الكاتبة البريطانية سوزان هيثكوت (من مسلسل Fear The Walking Dead) منصبي رئيس الكتاب والمخرج التنفيذي للموسم الثالث.

مسلسل 'كيلينغ ايڤ'، المقتبس من كتاب المؤلف لوك جينينغز، بعنوان: "Codename Villanelle". يدور حول ضابطة مجهولة في المخابرات البريطانية (الـ MI6)، تقوم بتعقب قاتلة دولية محترفة، بعدما تم رصد سلسلة من الأحداث الإجرامية المتصلة ببعضها. وبذلك تبدأ عملية المطاردة من خلال أحداث الموسم الأول، الذي انتهى بوقوع مشاجرة بين إيڤ و ڤيلانيل، لكن الأخيرة تمكنت من الهروب.

Image
فيلانيل تشعر بالضجر
Attribution

فيلانيل - تشعر بالضجر

والموسم الثاني، الذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي - في الـ 7 من أبريل - يشهد تقدم إيڤ (ساندرا أوه) لإطلاع فريقها الجديد على قضية ڤيلانيل (جودي كومر). وفي ذات الوقت، تجد ڤيلانيل من يعتني بها، رغم حاجتها الملحة إلى الكذب أثناء تعافيها.

وقد صرحت سارة بارنت (رئيسة شبكات الترفيه في شبكة AMC)، قائلة: "نحن نحب وجود هذا العرض، والرائعين ساندرا أوه وجودي كومر وفيونا شو على شبكتنا". "و كما فعلنا العام الماضي، نجدد كيلينغ إيڤ بشكل غير متوقع. والآن مع سوزان هيثكوت كـ كاتبة رئيسية، كدليل على الثقة. نحن نعشق هذا العرض بقدر ما تعشقه جماهيرنا.."

تعرض غدًا (الـ 14 من أبريل) الحلقة الثانية "Nice and Neat" من الموسم 2 لمسلسل 'كيلينغ إيڤ ( Killing Eve)'.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.