الموسم 3 من 'Jessica Jones' قريبا على نتفليكس!

Image
جيسيكا جونز مع جيرانها
مصعب بحر   ·  8 مايو 2019 - 00:12

شركتي مارفل و نتفليكس تكشفان عن قرب عودة مسلسل 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)' إلى الشاشة، في عرض أحداث الموسم الثالث والأخير.

نهاية جيسيكا جونز..

لمحة جديدة من الموسم الثالث لمسلسل 'جيسيكا جونز'، تؤكد لعشاق السلسلة أن النهاية قريبة.. بعدما كشفت كل من شركة 'مارفل (Marvel)' الترفيهية و خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة عن صورة - أو بوستر - للموسم القادم، والذي سيكون بلا شك الأخير في رحلة السلسلة. حيث جاءت الصورة بدلالاتها الواضحة، مشيرة إلى أعمال التحري العنيفة التي تقوم بها جيسيكا، وأدواتها المعتادة في ذلك العمل (بطاقة العمل الملطخة بالدم، المفاتيح، دفتر الملاحظات، الشراب)، مع عبارة "الموسم الأخير، قادم قريبًا".

والصورة التي نشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كتب معها التالي: "كل شيء يتغير، ولا شيء يتغير حقًا. ناس تموت، ويولد ناس جدد، ونحن نوجد بين ذلك. (الموسم الأخير من مارفل جيسيكا جونز قادم قريبًا إلى نتفليكس)".

البوستر الأول للموسم 3 من 'Jessica Jones':

من الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر..

في فبراير الماضي، تم الإعلان رسميًا عن إلغاء آخر مسلسلات مارفل - نتفليكس المشتركة، مسلسل 'جيسيكا جونز' قبل عرض موسمه الثالث، و مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)' بعد عرض موسمه الثاني. وذلك تبعًا لموجة الإلغاء التي حصلت في ذلك الوقت، بإلغاء مسلسل آيرون فست (Iron Fist) أولاً، و لوك كيج (Luke Cage) ثانيًا، و ديرديفل (Daredevil) ثالثًا، مع انعدام فرص عودة مسلسل ذا دفندرز (The Defenders) إلى الشاشة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: نتفليكس تلغي 'The Punisher' و 'Jessica Jones'

مسلسل جيسيكا جونز، يدور حول البطلة السابقة جيسيكا التي تقرر إعادة بناء حياتها الشخصية - نتيجة حادثة مؤلمة - واتخاذ أعمال التحريات الخاصة كمهنة جديدة لها. و على الرغم من معاناتها تستمر جيسيكا في استخدام قدراتها المميزة لمحاربة الجريمة، وانتظار الفرصة التي تمكنها من القضاء على من كان السبب في قلب حياتها رأسًا على عقب.

ومن المحتمل أن يكتفي الموسم الثالث بالإجابة عن الأسئلة المعلقة وإعطاء جيسيكا الوداع الذي يليق بها، كونها بطلة أحد أنجح مسلسلات مارفل - نتفليكس. كما يتوقع الإعلان عن موعد العرض الرسمي خلال الأسابيع القادمة.


يمكنك الآن متابعة حلقات مسلسل 'جيسيكا جونز (Jessica Jones)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 9 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".