إعلان و موعد عرض الموسم 2 من 'Insatiable'

Image
باتي هنا من جديد
مصعب بحر   ·  4 أكتوبر 2019 - 16:00

باتي تسرق الأضواء مرة أخرى! في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'إنسيشبل (Insatiable)'، المقرر عرض أحداثه خلال شهر أكتوبر الحالي.

يعود المسلسل المثير للجدل 'إنسيشبل' إلى الشاشة عما قريب، بعدما كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس مؤخرًا عن الموعد الرسمي المقرر لعرض أحداث الموسم الثاني، ومتابعة الجملية باتي حملتها الانتقامية، ضمن مشاهد الإعلان التشويقي الجديد. الذي يستعرض في لقطاته توابع الأحداث الختامية للموسم الأول، من وصول باتي إلى حالة نفسية حرجة دعتها إلى ارتكاب جريمة أخرى، ويأس بوب من ظروف حياته المتأزمة. كما تظهر اللمحات أن أحداث الموسم الجديد ستجعل من باتي متسابقة على لقب ملكة الجمال، وأكثر ميولاً إلى العنف، و مشتبهًا بارتكاب العديد من الجرائم.

وينتهي المقطع التشويقي، بالكشف عن موعد عرض أحداث الموسم الثاني المقرر في الـ 11 من أكتوبر الحالي، رفقة حدث نتفليكس المنتظر; فيلم 'إل كامينو (El Camino: A Breaking Bad Movie)'.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'إنسيشبل':

تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

وقد جاء مختصر الموسم الثاني كالتالي: "والآن لأنها وجدت نفسها فجأة نحيلة، تخرج باتي (ديبي راين) للانتقام من كل شخص جعلها تشعر بالسوء حيال نفسها. والمحامي بوب أرمسترونغ (دالاس روبرتس) المشين، شغفه الحقيقي تدريب المنافسات في مسابقات الجمال، هو الوحيد الذي يرى إمكانيات باتي، ويأخذها تحت جناحه - أولا كـ زبونة قانونية، وبعدها كـ متسابقة جمال يدربها كي تصبح أكبر ملكة جمال في البلاد. لكن بوب و زوجته كورلي (أليسا ميلانو) ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى عمق غضب باتي، أو إلى أي مدى ستذهب للانتقام من أي شخص أخطأ بحقها".

يعرض الموسم 2 من مسلسل 'إنسيشبل (Insatiable)' في يوم الجمعة الـ 11 من أكتوبر، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.