الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "House of the Dragon"

Image
مسلسل - بيت التنين - الأميرة رينيرا - في الإعلان الرسمي
مصعب بحر   ·  21 يوليو 2022 - 10:40

خدمة إتش بي أو ماكس تطرح الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "بيت التنين (House of the Dragon)"٬ أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من ملحمة صراع العروش.

قبل يومين تقريبًا من انطلاق فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي (San Diego Comic-Con)٬ طرحت خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max) الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الأول من الدراما التلفزيونية المرتقبة بشدة٬ بيت التنين٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على محور قيام أعظم حرب أهلية شهدتها بقاع ويستروس٬ الأميرة رينيرا تارغارين. والتي تشعل الصراع على السلطة عندما تتقدم لـ قبول منصب وريث والدها الملك فيسيرس تارغارين على العرش الحديدي.. عند وصول الملحمة الجديدة إلى الشاشة في شهر أغسطس المقبل.

يستعرض المقطع الإعلاني في 169 ثانية٬ ملامح الاضطراب الذي يغيّم على ويستروس عندما تطرأ مسألة من سيعتلي العرش الحديدي بعد وفاة فيسيرس تارغارين. وبما أن الأعراف تنص صراحة على أن وراثة العرش تكون للمولود الأول للملك٬ فإن الحكم بلا شك سيكون لـ الأميرة رينيرا تارغارين٬ الإبنة الأولى للملك فيسيرس.. لكن الأمور تتعقد مع ارتفاع صدى الاحتجاجات التي تندد بـ أنه: لم يسبق لأي ملكة أن جلست على العرش الحديدي٬ بينما يقف عمها الأمير ديمون تارغارين في مواجهة مطالبها الشرعية٬ معتقدًا أنه الوريث الشرعي للعرش.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "بيت التنين":

..بداية ملحمة جديدة..

بيت التنين٬ أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من ملحمة "صراع العروش (Game of Thrones)"٬ مبني على رواية النار والدم (Fire & Blood) للمؤلف جورج ر. ر. مارتن٬ والتي تقع أحداثها قبل 200 عام من بداية السلسلة الأصلية٬ في الفترة التي شهدت قيام "الحقبة الذهبية" لـ عائلة تارغارين في ويستروس٬ حتى انطلاق سلسلة الأحداث المضطربة التي تؤدي في نهايتها إلى رقصة التنانين وقيام الحرب الأهلية المدمرة بين آل تارغارين على خلافة العرش الحديدي.

وفق لمحات المقطع المرفق أعلاه٬ سيرتكز بيت التنين في موسمه الأول على ثلاث شخصيات محورية; الملك فيسيرس تارغارين (بادي كونسيدين)٬ الأميرة رينيرا تارغارين (إيما دارسي)٬ الأمير ديمون تارغارين (مات سميث).. وللمزيد من المعلومات حول شخصيات المسلسل الدرامي٬ يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق: عرض مسلسل "House of the Dragon" في أغسطس 2022.

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض مسلسل "بيت التنين (House of the Dragon)" في يوم الأحد٬ الموافق 21 أغسطس ٬2022 حصريًا على خدمة إتش بي أو ماكس.. وفي الشرق الأوسط على خدمة أو إس إن بلس (+OSN).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.