موعد عرض الموسم 2 من مسلسل مواده المظلمة

Image
جزء من بوستر الموسم الثاني من مسلسل مواده المظلمة
مصعب بحر   ·  15 أكتوبر 2020 - 08:09

شبكة إتش بي أو (HBO)٬ تكشف عن موعد عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل الخيال 'مواده المظلمة (His Dark Materials)'٬ والمقرر في الـ 16 من نوفمبر المقبل.

في خضم سباق عودة المسلسلات والبرامج التلفزيونية إلى الشاشة٬ كشفت شبكة 'إتش بي أو' التاريخ الرسمي المحدد لعرض السلسلة الخيالية - الدرامية مواده المظلمة٬ وإطلاق أحداث الموسم الثاني المرتقب على شاشتها في شهر نوفمبر المقبل٬ وبالتحديد في يوم الأثنين الـ 16 من نوفمبر. حيث تستأنف أحداث السلسلة في أعقاب فتح اللورد أزرائيل جسرًا إلى عالم جديد٬ ولحاق لايرا به نحو المجهول.

ترتكز أحداث الموسم الجديد على وجود أزرائيل ولايرا في عالم آخر.. حيث جاء المختصر الرسمي للموسم 2 كالتالي: "يبدأ الموسم الثاني٬ بعد أن فتح اللورد أزرائيل جسرًا إلى عالم جديد، وتتبع ليرا٬ المذهولة بسبب وفاة صديقها المقرب أزرائيل إلى المجهول. وفي مدينة مهجورة غريبة وغامضة، تقابل ويل، فتى من عالمنا يهرب أيضًا من الماضي المضطرب. يكتشف "ويل" و "لايرا" أن مصيرهما مرتبط بإعادة جمع ويل مع والده٬ لكنهما يجدان طريقهما متعثرًا باستمرار بينما تبدأ الحرب في التدبر من حولهم. وفي غضون ذلك، تبحث السيدة كولتر عن لايرا، مصممة على إعادتها إلى المنزل بأي وسيلة ضرورية".

يأتي هذا الخبر٬ بعد شهر من إطلاق أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الجديد٬ والذي يمكنك الإطلاع عليه من خلال مقالنا السابق.."أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل His Dark Materials".

أرفق الإعلان عن موعد العرض بطرح مجموعة من البوسترات الرسمية للموسم الثاني من مسلسل مواده المظلمة:

..لايرا بيلاكوا..

يشهد الموسم الثاني - والمؤلف من ثمان حلقات - إطلالة النجم البريطاني الأسطوري تيرينس ستامب٬ إلى جانب كلاً من النجمة سيمون كيربي والنجمة جيد أنوكا.

تعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'مواده المظلمة (His Dark Materials)'٬ في يوم الأثنين الـ 16 من نوفمبر 2020.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.