"Halo": الإعلان الرسمي للمسلسل

Image
هيلو - ماستر شيف والأسبرطة
مصعب بحر   ·  31 يناير 2022 - 15:15

ماستر شيف في مواجهة العدوان الفضائي في الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل "هيلو (Halo)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس القادم.

شهدت فعاليات مباراة نصف نهائي الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية البارحة٬ كشف خدمة باراماونت بلس (+ Paramount) عن الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث المسلسل التلفزيوني المرتقب "هيلو"٬ في مقطع قصير يقدم لنا النظرة الأولى على مخلوقات "العهد (Covenant)"٬ والخطر الفضائي الذي يهدد بالقضاء على البشرية٬ قبل ظهور الجندي الخارق "ماستر شيف" في أحد ميادين القتال.

تسلط لمحات الإعلان التشويقي الضوء على جنود أسبرطة أو سبارتا٬ وقائدهم الأسطوري ماستر شيف أو John-117. حيث تبادر الدكتورة كاثرين هالسي بالقول: "أنت٬ أفضل سلاح الإنسانية. تم تعزيز الـ ماستر شيف وتدريبه لغرض واحد٬ للفوز بهذه الحرب. هو والأسبرطة الآخرين٬ هم أسلحتنا الفعالة الوحيدة ضد مخلوقات العهد الفضائية. إنه قاتل. قابل للترقية. والأهم من ذلك يمكن السيطرة عليه.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "هيلر":

..ماستر شيف قادم إلى الشاشة..

لم يصدر الوصف الرسمي للموسم الأول حتى الآن٬ لكن الوارد أن أحداث المسلسل - المبني على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم - ستدور حول صراع ملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية ومخلوقات "العهد" الفضائية التي تهدد من بقاء البشرية٬ والمجهود الذي يبذله الجندي الخارق ماستر شيف في سبيل قيادة القوات البشرية نحو الانتصار بالحرب.

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "هيلو (Halo)" في يوم الخميس الموافق لـ 24 مارس 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.