Gotham: عودة 'الجوكر' إلى المدينة

Image
جيروم الجوكر
مصعب بحر   ·  5 أبريل 2018 - 13:57

الليلة: يشهد مسلسل غوثام (Gotham) عرض أحداث عودة جيروم 'الجوكر' إلى شوارع المدينة مرة أخرى. عندما تعرض الحلقة السابعة عشر من الموسم الرابع. 
وذلك بعد أن أصدرت شبكة فوكس (Fox) نظرة مطولة على بعض مشاهد هروب جيروم المثير، و عودته إلى مدينة غوثام. ضمن الإعلان الجديد، الصادر بعنوان "Jerome, White Band".

شاهد إعلان الحلقة 17 من الموسم الرابع لمسلسل 'Gotham':

تنبيه: المقطع يحتوي على بعض المشاهد الحساسة.

الإعلان يسلط الضوء على عصابة جيروم المرعبة، بما في ذلك، المجرمين الهاربين معه، جيرفيس تيتش (الممثل بنديكت صامويل)، وجوناثان كرين (الممثل ديفيد طومسون). إلى جانب خصومه المعتادين، المحققين جيم و هارفي، اللذان تواجها معه في السابق.

ثم تنتقل الصورة إلى الإجتماع الموعود، الذي ينضمه جيروم بين مجرمي المدينة الأكثر شهرة، بالشراكة مع البطريق (Penguin)، و عدد من أصدقائه. لكي يقوموا بجلب جنون جديد إلى مدينة غوثام.

بالتالي، هل سيتمكن كلاً جيم، و بروس، و هارفي، إلى جانب عناصر شرطة مدينة غوثام من إيقاف هذه العصابة، قبل أن ينجح جيروم في تحقيق هدفه؟

من المقرر عرض الحلقة السابعة عشر: 'A Dark Knight: Mandatory Brunch Meeting' الليلة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 6 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".