الإعلان الرسمي الأول للموسم 5 من 'Gotham'

Video URL
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2018 - 14:56

لمحات مشوقة من الحرب القادمة إلى مدينة الوطواط المعهودة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الخامس من مسلسل 'غوثام (Gotham)'.

حربٌ شاملة في الطريق..

أطلق تلفاز 'Warner Bros' و شبكة 'Fox' الإعلان التشويقي الأول للموسم الخامس والأخير من مسلسل 'غوثام'، خلال مشاركتهما في فعاليات مؤتمر كومك كون نيويورك (New York Comic-Con 2018). والذي يكشف عن تبعات النهاية الكارثية، التي ختم بها الموسم الماضي، بعد تعرض المدينة لهجمات عديدة، عزلتها عن العالم. حيث بدأت حشود العصابات الإجرامية بالانتشار، وإحكام قبضتها على المناطق والمنافذ، دون وجود أية سلطة تردعهم.

و سوف تستوحى حبكة الموسم الخامس من إحدى المجلات الشهيرة، التي تدعى: "No Man's Land"، نسخة التسعينات. والتي تضم عددًا من الأشرار المألوفين، مثل بينغوين، والفزاعة، و مستر فريز.

و قد تم التأكيد من خلال منصة كومك كون:

  • أن شخصية 'Bane' سوف تلعب من قبل الممثل شين ويست، ضمن أحداث الموسم الخامس والأخير، حيث سنرى محاولة الشرير بين تدمير حياة بروس واين. ولكن، هل ينجح؟

  • وأننا أخيرًا سوف نتمكن من رؤية بروس يصبح باتمان، في ختام الموسم القادم، الذي سيأخذ قفزة عقد من الزمن (10 سنوات)، لإظهار لقاء بروس المصيري مع الخفافيش.

و لمعرفة ما إذا كان سيحدث ذلك أم لا، علينا الانتظار إلى حين العرض الأول للموسم الخامس والأخير من 'غوثام. الذي كل ما نعرفه عنه في هذه المرحلة، هو أنه لن يصدر حتى العام المقبل.


يمكنك الآن، متابعة بعض حلقات مسلسل 'غوثام (Gotham)'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.