الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل عراب هارلم

Image
مسلسل - عراب هارلم - ملصق ترويجي للموسم 3
مصعب بحر   ·  14 ديسمبر 2022 - 09:55

لا تزال هارلم تحت سيطرة بومبي جونسون في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل عراب هارلم (Godfather of Harlem)٬ والمقرر عرضه في يناير العام المقبل.

طرحت شبكة إيبيكس (Epix) الأربعاء الماضي٬ الإعلان الرسمي للموسم الثالث من الدراما المثيرة٬ عراب هارلم٬ في مقطع قصير يسلط الأضواء على بومبي جونسون٬ الرجل الذي لا يزال يحكم قبضته على حي هارلم٬ وسط كل الضغوطات والتوترات المتصاعدة٬ التي شهدت بلوغ ذروتها في ختام الموسم الثاني.

ينطلق المقطع الإعلاني مع بومبي جونسون٬ يفيد بأنه ليس على استعداد للتخلي عن حريته٬ قائلاً: "يقولون أن الأسد لا يعرف أنه محبوس حتى يطلق سراحه. لقد تذوقت طعم الحرية، والآن لا يمكنني العودة إلى القفص". في إشارة صريحة إلى العشر سنوات التي قضاها خلف القضبان٬ واكتسابه الحرية في الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية. ومع ذلك٬ تعقدت الأمور بشكل غير متوقع في نهاية الموسم الماضي٬ بعد أن تحول المصدر والركيزة الأساسية التي تقوم عليها خطط بومبي إلى رماد٬ وتبوأت الصعوبات المالية قائمة الزعيم٬ إضافةً إلى جو كولومبو والإيطاليين.. كل ذلك يقع بينما تراقب وكالة المخابرات المركزية عن كثب كل تحركاته.

من المقرر أن يحتوي الموسم الثالث من مسلسل عراب هارلم على 10 حلقات٬ سوف ترى مواصلة قتال بومبي للسيطرة على هارلم، هذه المرة مع المافيا الكوبية من الأحياء الإسبانية المجاورة لـ هارلم.

إليك الإعلان الرسمي٬ والمرفق من الصفحة الرسمية للمسلسل على تويتر "@GodfatherHarlem"..

الإعلان الرسمي للموسم 3 من عراب هارلم:

..اختر الجانب الصحيح من التاريخ..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل عراب هارلم كالتالي:

سيجد الموسم الثالث بومبي جونسون يواصل القتال من أجل السيطرة على هارلم، مع الطامحين الآخرين إلى العرش، أي المافيا الكوبية من منطقة الإسبانية المجاورة لـ هارلم. حيث سيؤدي مواجهة العصابة الكوبية إلى وضع بومبي وأحبائه ومجتمعه في مرمى النيران٬ ليس فقط الإيطاليين المتنافسين، ولكن القتلة اللاتينيين الذين لا يرحمون، وفي النهاية وكالة المخابرات المركزية. عراب هارلم هو تصادم بين عالم الجريمة الإجرامي وحركة الحقوق المدنية خلال واحدة من أكثر الأوقات اضطرابًا في التاريخ الأمريكي.

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل عراب هارلم (Godfather of Harlem) في يوم الأحد٬ الموافق 15 يناير 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".