تاريخ إصدار الجزء السابع من مسلسل صراع العروش قد تسرب!!

Image
مملكة الشمال
مصعب بحر   ·  19 فبراير 2017 - 13:14

 

معجبي ومشجعي مسلسل صراع العروش ينتظرون بفارغ الصبر تاريخ إصدار العرض الأول من الجزء السابع لبعض الوقت، ولا سيما بعد نقل موعد العرض المعتاد من فصل الربيع، لكي يصبح من الصعب توقع تاريخ عرض المسلسل في موسمه الجديد.

اليوم قد تكون لدينا الإجابة: في قيام الموقع الشهير أي أم دي بي (IMDB) بتقيد موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل في تاريخ 25 يونيو، قبل أن يقوم بإزالة الموعد بعد ذلك.

صورة تقييد موقع أي أم دي بي لموعد العرض الأول:

صورة تقييد موعد عرض المسلسل

وعلى الرغم من أن الجزء الجديد سوف يتكون من ست حلقات فقط (محتمل)، إلا أن كل حلقة سوف تكون أكبر من حيث الحجم والميزانية عما سبقها، ولذلك سوف يستمر التصوير في أخذ ذات المقدار من الوقت من أجل الإنتهاء.

وأما عن سبب التأخير، فإنه يعود في الحقيقة إلى الأعمال المتجهة نحو الشمال الأبعد في ويستروس، والذي تطلب من فريق الإنتاج الإنتظار حتى يتمكن من تصوير مشاهد أكثر في فصل الشتاء.

يجب على شركة أش بي أو (HBO) أن تعلن عن تاريخ الإصدار الرسمي لعرض الجزء السابع من المسلسل، ونحن أيضًا نستحق نوعًا ما من الإعلان في فلم قصير خلال أحد الأسابيع القادمة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.