أوقات عرض الموسم 8 من 'Game Of Thrones'

Image
جون و دنيرس في وينترفيل
مصعب بحر   ·  16 أبريل 2019 - 14:04

العرض المباشر لحلقات الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game Of Thrones)'، حصريًا على شبكة أوربت شوتايم و خدمة Wavo.

بمجرد سماع خبر عودة 'صراع العروش' إلى الشاشة، تسابق عشاق السلسلة بحثًا عن القنوات والشبكات والخدمات التي تمكنهم من مشاهدة عرض أحداث المسلسل أولاً بأول، ولكن ليس بمعنى العرض المجرد.. وإنما "العرض المباشر" الذي يتزامن بالفعل مع الموعد الرسمي المحدد لعرض المسلسل في دولة إنتاجه. فالجماهير تبحث عن الجهة التي توفر العرض المباشر لحلقات المسلسل.

وفي الوطن العربي، هناك شبكة تلفزيونية واحدة تقوم بتوفير العرض المباشر لحلقات الموسم الأخير من مسلسل 'صراع العروش'، ألا وهي شبكة 'أوربت شوتايم (OSN)'، بالإضافة إلى خدمة البث التابعة لها 'وافو - Wavo'.

أوقات عرض حلقات الموسم الثامن من 'Game Of Thrones' (كل يوم أحد):

يعرض مسلسل صراع العروش مباشرة على شبكة HBO الأمريكية في تمام الساعة  الـ 9 مساءًا (الأحد)، حسب توقيت الولايات المتحدة الأمريكية - المناطق الشرقية.

وفي الدول الأخرى:

  • الساعة الـ 2 صباحًا (الأثنين)، حسب توقيت لندن.

  • الساعة الـ 4 صباحًا (الأثنين)، حسب توقيت مكة المكرمة.

  • الساعة الـ 3 صباحًا (الأثنين)، حسب توقيت القاهرة.

شبكة 'أوربت شوتايم (OSN)'، هي الجهة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقوم بتوفير حلقات الموسم الأخير من صراع العروش بذات وقت عرضها المباشر في الولايات المتحدة.. حيث يمكنك مشاهدتها:

  • في الـ 4 صباحًا (الأثنين) بتوقيت مكة المكرمة، إما عبر مكتبة "On Demand"، أو تطبيق "OSN Play".

  • في الـ 10 مساءًا (الأثنين) بتوقيت مكة المكرمة، على قناة "OSN Series First".

خدمة وافو الخاصة بشبكة OSN..

أما في خدمة  'وافو - Wavo'، فيتم إضافة الحلقة إلى مكتبة الخدمة في تمام الساعة الـ 4 صباحًا (الأثنين) بتوقيت مكة المكرمة، وإلى جانب جميع الحلقات السابقة للمسلسل.

تعرض الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير لمسلسل 'صراع العروش (Game Of Thrones)' في الـ 21 من أبريل. كما يمكنك الآن متابعة جميع حلقات المسلسل حصريًا على خدمة وافو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.