عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس في 15 أغسطس 2024!

Image
مسلسل - إميلي في باريس - إميلي أمام أحد أشهر معالم باريس
Attribution

مسلسل - إميلي في باريس - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  26 مايو 2024 - 14:40

نتفليكس تعلن عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris) في جزأين من 10 حلقات٬ مع الكشف عن بعض تفاصيل الأحداث المقبلة في شهر أغسطس القادم.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ في بداية شهر مايو الجاري٬ عن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris)٬ من خلال مقطع تشويقي مفاجئ يشهد ظهور طاقم السلسلة التليفزيونية بقيادة النجمة ليلي كولينز. والتي بدورها تبادر بطرح تساؤل حول ما هي الكلمات الثلاث التي يمكن من خلالها وصف الموسم الرابع٬ الذي يوصف بحسب مجموعة من الإجابات المتفاوتة٬ الواضحة والغامضة٬ ابتداءً بـ كولينز٬ بأنه "مُعَرَّض أو غير محصَّن" و"مغامر أو مجازف"٬ بينما يوصف من قبل زملائها بأنه "فوضوي" و"مفجع" و"انتقامي".. قبل أن تنهي كولينز حديثها بالإعلان عن وصول الموسم الرابع من إميلي في باريس في جزأين٬ يعرض أولهما في 15 أغسطس.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يأتي الإعلان عن موعد عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس٬ بعد عام ونصف تقريبًا من طرح أحداث الموسم الثالث الذي شهد وقوع العديد من الأحداث المثيرة٬ أبرزها:

  • انهيار الخطوبة التي تحولت في اللحظات الأخيرة إلى زواج بين كاميل (كاميل رازات) وغابريال (لوكاس برافو)٬ بعد تراجع كاميل عن قرارها وكشفها عن حب غابريال لـ إميلي (ليلي كولينز) منذ أن التقى بها لأول مرة.

  • في أعقاب الصدمة التي كشفتها كاميل٬ يترك آلفي (لوسيان لافيسكونت) مكسور القلب٬ ويتراجع عن علاقته مع إميلي بعد أن أدرك أنه كان الخيار الثاني طوال الوقت.

  • تتعقد العلاقة بين إميلي وغابريال٬ عندما يكشف لها أن كاميل لم تعد من اليونان لإحياء علاقتهم وإنما لكي تخبره بأنها حامل.

  • استمرار مثلث الحب٬ بعد أن عادت مشاعر إميلي تجاه غابريال إلى الظهور٬ خاصة بعد معرفتها بحمل كاميل.

إليك إعلان موعد عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

إعلان موعد عرض الموسم 4 من إميلي في باريس

..في أغسطس وسبتمبر 2024..

كشفت أولى المعلومات المتعلقة بالموسم الرابع من مسلسل إميلي في باريس في حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2023"٬ بمشاركة العديد من النجوم ما فيهم النجمة ليلي كولينز٬ التي تحدثت بشكل مختصر عما يمكن توقعه ضمن أحداث الموسم الرابع٬ قائلة:

حدثت أمور كثيرة نحتاج إلى إجابات لها. أما زال قلب "آلفي" مفطورًا؟ هل سيحصل "غابريال" على نجمة ميشلان؟ هل ستشارك "ميندي" وفرقتها في مسابقة الأغنية الأوروبية؟ هل سيدوم حب "سيلفي" الذي أعيد إحياؤه؟ والسؤال الذي يدور في عقولنا جميعًا، هل سترتبط "إميلي" بـ "غابريال" أخيرًا؟ ليتني أستطيع إخباركم بالمزيد٬ لكن عليكم أن تنتظروا لتعرفوا.. ورغم أن قلب "إميلي" سيظل دائمًا معلقًا بـ باريس٬ فإن حياتها تمر بتحولات غير متوقعة في هذا الموسم. لا تندهشوا من رؤيتها في عطلة رومانية.

بالإضافة إلى ما سبق٬ يمكننا الآن الإجابة عن التساؤلات التالية:

ما هي حبكة الموسم 4 من إميلي في باريس؟

Image
مسلسل - إميلي في باريس - لحظة نزول إميلي من التاكسي في باريس
Attribution

مسلسل - إميلي في باريس - بواسطة Netflix

صدر الوصف الرسمي للموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris) على الصفحة الإعلامية لـ خدمة نتفليكس كالتالي:

تتخبط "إميلي" في مشاعرها الجارفة تجاه رجلين بعد الأحداث الدرامية لحفل زفاف "كامي" و"غابريال" غير الرسمي. لكن في الوقت الحالي، ينتظر "غابريال" ولادة طفله من زوجته السابقة، فيما تتأكّد أسوأ مخاوف "آلفي" له بشأن علاقتها مع "غابريال". وفي العمل، تضطر "سيلفي" إلى مواجهة معضلة شائكة من ماضيها لإنقاذ زواجها، فيما يبدأ فريق وكالة "غراتو" في إعادة تعيين الموظفين. وتستعد "ميندي" والفرقة للمشاركة في مسابقة الأغنية الأوروبية، ولكنهم يضطرون للاقتصاد والتوفير حين تقل السيولة لديهم. ورغم أن الانسجام ما بين "إميلي" و"غابريال" أثناء عملهما معًا للحصول على نجمة "ميشلان" قد أصبح أمرًا جليًا ومفروغًا منه، لكن ثمة سريّن خطيرين يهددان بهدم كل ما حلما به.

ما هو عدد حلقات الموسم 4 من إميلي في باريس؟

يحتوي الموسم الرابع من مسلسل إميلي في باريس على مجموع 10 حلقات٬ حال المواسم السابقة٬ ولكن مع تقسيمها إلى جزأين متتاليين٬ يعرض أولهما في أغسطس٬ وثانيهما في سبتمبر العام الجاري.

ما هو تاريخ عرض الموسم 4 من إميلي في باريس؟

من المقرر عرض الموسم 4 من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris) في جزأين من 10 حلقات٬ في التواريخ التالية:

  • الجزء الأول٬ يعرض في 15 أغسطس 2024.

  • الجزء الثاني٬ يعرض 12 سبتمبر 2024.

يمكنك الآن مشاهدة جميع حلقات مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.