عرض الموسم 4 من مسلسل "Doom Patrol" في ديسمبر 2022!

Image
مسلسل - دوم باترول - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  11 أكتوبر 2022 - 09:42

إتش بي أو ماكس تكشف الموعد الرسمي لـ طرح الموسم الرابع من مسلسل "دوم باترول (Doom Patrol)"٬ والمقرر انطلاق عرض أول أجزائه في شهر ديسمبر القادم.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون نيويورك (New York Comic Con) الأحد الماضي٬ طرح منصة سلسلة الأبطال الخارقين المثيرة "دوم باترول" - ممثلة بـ خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max)٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الرابع٬ في مقطع قصير يقدم نظرة سريعة على سفر فريق الأبطال عبر الزمن٬ حيث يواجهون مفاجآت غير متوقعة على الإطلاق.. عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في الـ 8 من ديسمبر القادم.

ينطلق الإعلان التشويقي بمشهد مشؤوم يسلط الضوء على ما يبدو حذاء رياضي ملقى على الأرض بين الحطام، مع مجموعة من عارضات محلات الملابس مصطفات خارج المتجر الواقع خلفه. قبل أن تتطرق المشاهد إلى الكشف عن تفاصيل أكثر العمليات سرية حتى الآن٬ قوة الطبيعة المسلحة٬ والمتمثلة في مخلوقات الـ "وير بوتس" التي سبق وأن ظهرت ضمن أحداث الموسم الأول والثالث٬ لكن هذه المرة يظهرون بطراز مختلف تمامًا وعروض غنائية.. حتى اللحظة التي تسمع بها مدام روغ تسأل الفريق: "هل تريدون أن تذهبوا وتنقذوا العالم اللعين؟".

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "دوم باترول":

..سفر الفريق عبر الزمن..

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع كالتالي:

يبدأ الموسم الرابع مع سفر الفريق بشكل غير متوقع إلى المستقبل للعثور على مفاجأة غير مرحب بها. وفي مواجهة زوالهم الوشيك، يجب أن تقرر دوم باترول مرة واحدة وإلى الأبد أيهما أكثر أهمية: سعادتهم أم مصير العالم؟

من المقرر عرض الموسم الرابع في جزأين٬ ينطلق أولهما في الثامن من ديسمبر القادم ضمن عرض أول مطول من حلقتين٬ يعقبها عرض الحلقات التالية بشكل أسبوعي حتى الـ 5 من يناير ٬2023 حيث سيتم عرض الجزء الثاني من الموسم في وقت لاحق من العام المقبل.

ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "دوم باترول (Doom Patrol)" في يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.