Doctor Who: الكشف عن لقطات حصرية في نهائي كأس العالم 2018

Image
شعار دكتور هو 11
مصعب بحر   ·  15 يوليو 2018 - 15:43

شبكة 'بي بي سي (BBC)' تخطط للكشف عن لقطات حصرية من الموسم 11 لمسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)'، خلال عرض المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

دكتور هو 'جودي ويتاكر'، في طريقه للظهور على شاشة كأس العالم 2018 الكبيرة، وأمام أعين محبي المسلسل، المتابعين لمباراة فرنسا ضد كرواتيا، على قناة BBC1، اليوم الأحد الـ15 من يوليو. في نظرة حصرية أولى للدكتور هو الثالث عشر، و من سيرافقه في المغامرات القادمة. وذلك، بعد أن كشفت شبكة 'BBC' عن رغبتها في إصدار لقطات جديدة للموسم 11 من مسلسل 'دكتور هو'، أثناء تغطيتها للمباراة النهائية لكأس العالم 2018.

وقد صدر الإعلان قائلاً: "قد لا يكون كأس العالم عائد إلى الوطن، و لكن التاردس (سفينة دكتور هو) في طريقها".

مقطع الفيديو التشويقي يظهر الشعار الجديد، قبل أن تعرض الكلمات التالية: "إن الكون ينادي".

يذكر، أنه لم يتم بعد تحديد الموعد الرسمي لعرض الموسم 11 من مسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)'، ولكن ما هو مؤكد أن العرض سيكون خلال هذا العام. و سوف نتمكن اليوم من معرفة المزيد من المعلومات، عندما نلقي نظرة على الدكتور هو الجديد، و مرافقيه غرام و راين و ياسمين.


إضافة للمقال:

الإعلان التشويقي للموسم 11 من مسلسل 'Doctor Who'

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.