قيامة أرطغرل: إعلان الموسم ال4، موعد الإصدار

Image
أرطغرل
مصعب بحر   ·  6 أكتوبر 2017 - 16:43

تأكيد رسمي على قرب موعد صدور الموسم ال4 من قيامة أرطغرل (Diriliş: Ertuğrul)، عبر إعلان قصير للموسم. ولكن متى ستصدر الحلقة الأولى من الموسم الجديد؟

Image
صورة مسلسل قيامة أرطغرل

لا يزال مسلسل قيامة أرطغرل يحقق تقدمًا في الساحة المحلية والعالمية، بجذب الأضواء نحو أحداث القصة الملحمية التي يسردها، والشخصيات التي يجسدها، كأحد أفضل المسلسلات التاريخية التركية.
ولكن بعد غياب قصير، تبين لنا أن موعد رجوع أرطغرل أقرب من ما نتوقع، خاصة بعد أن أثلجت نهاية الموسم الثالث الصدور، تاركة الجماهير في حيرة من أمرهم.

 

فبعد انتهاء الموسم الثالث في الحلقة ال91، منتصف هذا العام. أعلن المسلسل بالأمس في إحدى صفحاته الرسمية، عن موعد عودته إلى الشاشة، في أول عرض للموسم الجديد. والمقرر عرضه على قناة المسلسل الرسمية، شبكة تي آر تي (TRT)، الليلة (6 أكتوبر) في الساعة 8:00 بتوقيت تركيا.

Image
حساب مسلسل قيامة أرطغرل

"صورة ملتقطة" للإعلان المنشور في حساب الإنستقرام الخاص بمسلسل قيامة أرطغرل


يذكر أن، بعض أحداث المسلسل مستوحاة من التاريخ. والتي تقع في القرن الثالث عشر، حينما أدى امتداد نزاع الروم والمغول على اتساع المنطقة، إلى نزوح قبائل التركمان، والبحث عن مواطن جديدة. ليتقدم أحد أبناء هذه القبائل، المحارب أرطغرل، من أجل تأمين موطن لأبناء قبيلته.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.