إعلان تشويقي جديد للموسم 9 من مسلسل "Dexter"

Video URL
مصعب بحر   ·  27 مايو 2021 - 11:07

شبكة Showtime تكشف عن ملامح الهوية الجديدة للقاتل المتسلسل "ديكستر"٬ ضمن لمحات الإعلان التشويقي الجديد للموسم التاسع من مسلسل 'ديكستر (Dexter)'.

أطلقت شبكة 'شوتايم' ليلة البارحة٬ إعلان تشويقي جديد لمشروع إعادة إحياء السلسلة الشهيرة 'ديكستر' - في موسم تاسع٬ يرى ظهور القاتل المتسلسل الأشهر في أحد المدن الصغيرة٬ تحت غطاء اسم مستعار جديد - "جيم"٬ وعمل يبقيه خارج نطاق دائرة الشكوك. 

يقدم المقطع الدعائي نظرة سريعة على الشخصية الجديدة للقاتل المتسلسل في صباح يوم ما٬ وهو في طريقه إلى العمل تصبح عليه بعض الشخصيات بـ: "صباح الخير جيمي٬ "جيمبو"٬ كونه يحمل اسم "جيم ليندسي" هذه الأيام٬ أحد العاملين الشغوفين في محل بيع سلع الصيد "Fred’s Fish and Game".

يأتي هذا الإعلان بعد مجموعة من المقاطع والصور التي أصدرتها الشبكة٬ كان آخرها مقطع منشور على الصفحة الرسمية للمسلسل يستعرض هوية من متجر خيالي٬ تحمل صورة النجم "مايكل سي هول" واسم جديد. في متابعة مباشرة لأحداث هروب قاتل باي هاربور المتسلسل من السلطات إلى بلدة صغيرة بالقرب من الغابة٬ حيث أصبح حطابًا٬ بحسب ما ورد في نهاية الموسم الثامن.

في موسم واحد مكون من 10 حلقات جديدة٬ يستهدف مشروع إحياء مسلسل "ديكستر" إلى منح المسلسل النهاية المناسبة٬ بعد مرور ثماني سنوات من عرض أحداث الموسم الثامن والنهاية الرسمية.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.