إحياء مسلسل Dexter سيكون بمثابة 'نهاية ثانية'!

Image
ديكستر في بركة الدماء
مصعب بحر   ·  25 أكتوبر 2020 - 15:15

المخرج كلايد فيليبس٬ يؤكد أن إحياء مسلسل 'ديكستر (Dexter)' في سلسلة محدودة٬ لن يعني الرجوع في الأحداث السابقة٬ وإنما استكمالها للحصول على نهاية مناسبة.

توالت العناوين والتغريدات والصور الإخبارية٬ مع انتشار خبر إحياء المسلسل الإجرامي ديكستر وتجديده٬ بعد إعلان شبكة 'شوتايم (Showtime)' عن عودة خبير تحليل بقع الدم في سلسلة محدودة٬ بقيادة النجم اللامع مايكل سي. هول والمخرج كلايد فيليبس. والتي بطلب الشبكة التلفزيونية٬ ستتألف من 10 حلقات فقط٬ وتنطلق أعمال إنتاجها في بداية العام القادم٬ مع وجود موعد محتمل للعرض في خريف عام 2021.

سلسلة 'ديكستر (Dexter)' المحدودة٬ هي عبارة عن الموسم التاسع للمسلسل٬ ولكن في صورة مصغرة عن المواسم السابقة٬ بهدف إعطاء المسلسل فرصة للحصول على النهاية التي يستحقها.

في مقابلة أخيرة له مع بودكاست "TV's Top 5"٬ التابع لمجلة "The Hollywood Reporter’s"٬ تحدث المخرج كلايد فيليبس (الذي رحل عن المسلسل بعد الموسم الرابع) حول ما سيكون عليه المسلسل الجديد٬ وافترض أنه سيكون بمثابة "نهاية ثانية" لـ مسلسل ديكستر.. قائلاً: "نريد ألا يكون هذا الموسم التاسع من ديكستر.." مضيفًا: "مرت 10 سنوات٬ أو غير ذلك من السنوات العديدة٬ بحلول الوقت الذي سيبث فيه هذا٬ وسيعكس العرض مرور الوقت. وفيما يتعلق بنهاية العرض٬ فإن هذا لن يشبه كيف كانت النهاية الأصلية. إنها فرصة رائعة لكتابة خاتمة ثانية لبرنامجنا٬ وكانت شوتايم كريمة للغاية بشأن ذلك".

عودة ديكستر إلى الشاشة من جديد:

..ديكستر عائد إلى الشاشة..

تصريحات فيليبس المذكورة سابقًا٬ تعني أن السلسلة المحدودة لن تعيد كتابة الأحداث السابقة٬ وإنما سـ / تلتقط أو تستأنف أحداث ديكستر من النهاية الأصلية في الموسم الثامن٬ ولكن بعد مرور سنوات عديدة.

مسلسل ديكستر٬ أحد أشهر المسلسلات الإجرامية التي عرضت على شاشة التلفاز٬ لما ترتكز عليه أحداثه من تفاصيل مثيرة٬ تدور حول ديكستر مورغان (مايكل سي.هول)٬ محلل بقع الدم في الطب الشرعي التابع لقسم الشرطة٬ الذي يعيش حياة مزدوجة مليئة بالميول القاتل. كان ولا يزال من بين أروع العروض العنيفة٬ التي من شدة غرابتها تجعل الجماهير يتفاعلون مع قاتل مفترس٬ يطارد المجرمين الهاربين من العدالة. لكن نهاية المسلسل كانت مخيبة للغاية٬ وقد تكون من بين الأسوء في التاريخ.

لذا يرى عشاق السلسلة٬ أن فكرة إحياء ديكستر تستحق الإشادة والدعم٬ ما دامت ستكون في سياق ثابت ولاحق على الأحداث السابقة٬ وبهدف الحصول والوصول إلى النهاية التي يستحقها المسلسل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.