نهاية مغامرات سابرينا المخيفة في ديسمبر القادم!

Image
احتفال سابرينا في الجزء 4
مصعب بحر   ·  27 أكتوبر 2020 - 11:11

نتفليكس تكشف الموعد الرسمي لعرض الجزء الرابع والأخير من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)' - في مقطع تشويقي جديد.

تعود الساحرة سابرينا للمرة الأخيرة٬ في مواجهة شاملة وختامية مع قوى الشر٬ إلى جانب أفراد عائلة سبيلمان٬ الذين على حد قولهم.. "لم نواجه قط خطرًا كهذا".. في عرض أحداث الجزء الرابع من مسلسل مغامرات سابرينا المخيفة. والذي أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة عن وصوله في ثمان حلقات ختامية نهاية العام الحالي - يوم الخميس الـ 31 من شهر ديسمبر القادم (16 جمادى الأول 1442)٬ ضمن مشاهد مقطع تشويقي جديد بعنوان: "تيزر الإعلان عن التاريخ".

وبالإضافة إلى ذلك٬ كشفت نتفليكس عن المختصر الرسمي للجزء الرابع٬ والذي جاء كالآتي: "على مدار حلقات الجزء الرابع الثمان٬ سينزل رعب ذا إلدريتش على غرينديل. ويجب أن يحارب السحرة كل تهديد مرعب واحدًا تلو الآخر (الغريب، العائد، الظلام، على سبيل المثال لا الحصر)، كل ذلك يؤدي إلى ... الفراغ، الذي هو نهاية كل الأشياء. وبينما يشن السحرة الحرب، بمساعدة 'The Fright Club'٬ يبدأ نيك بالعودة ببطء إلى قلب سابرينا، ولكن هل سيكون الأوان قد فات؟".

إعلان تاريخ عرض الجزء 4 من مغامرات سابرينا المخيفة:

..سابرينا عائدة..

يشهد الجزء / الموسم الأخير من سلسلة 'مغامرات سابرينا المخيفة' التلفزيونية٬ عودة النجمة كيرنان شيبكا لإحياء دور الساحرة الشابة سابرينا سبيلمان٬ والنجمة لوسي ديفيس بدور هيلدا سبيلمان٬ والنجم روس لينش بدور هارفي٬ والنجم تشانس بيردومو بدور أمبروز٬ والنجمة ميراندا أوتو بدور زيلدا٬ والنجمة ميشيل غوميز بدور السيدة وردويل٬ والنجمة جاز سينكلير بدور روز٬ والنجم غافن ليذرود بدور نيك٬ والنجمة لاتشلان واتسون بدور ثيو٬ والنجمة تاتي غابريل بدور برودنس٬ والنجمة أدلين رودولف بدور أغاثا٬ والنجمة أبيغيل كوين بدور دوكاس.. وغيرهم من النجوم.

تعرض حلقات الجزء الرابع - والمؤلف من ثمان حلقات - في يوم الخميس٬ الموافق لـ 31 ديسمبر 2020 (16 جمادى الأول 1442)٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.