الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Chilling Adventures of Sabrina'

Image
تحيا الملكة سابرينا
مصعب بحر   ·  21 يناير 2020 - 19:31

خدمة نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، والمقرر عرضه في يناير الحالي.

أطلقت خدمة البث العملاقة الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الثالث من الدراما السحرية 'مغامرات سابرينا المخيفة'، ترقبًا لعودة الساحرة الشابة إلى الشاشة في الـ 24 من شهر يناير الحالي. حيث تواصل سابرينا سعيها في الحصول على كل شيء، بما في ذلك الحفاظ على حياتها الواقعية والمدرسية، وممارسة الفنون السحرية، والسيطرة على اللعنة الأبدية. لكنها لا تدرك عدم قدرتها إلا بالطريقة الصعبة، عندما تحاول إيجاد وسيلة ما لإنقاذ صديقها نيك، ضمن أحداث الموسم الجديد.

وتستعرض لمحات التريلر، سعي سابرينا للسير على خطى والدها، بالجلوس على عرش الجحيم، كي تحدث التوازن الذي تطمح إليه ما بين عالمها الواقعي وعالم السحرة، ولإيجاد طريقة ما تمكنها من تحرير نيك. ولكن الأمر لن يكون بتلك السهولة، والمغامرة الشيقة على وشك البداية.

 تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

تريلر الموسم 3 من 'Chilling Adventures of Sabrina':

..الملكة سابرينا!..

تستأنف أحداث الموسم القادم من أعقاب نهاية الموسم الماضي، التي تركت العديد من المسائل المعلقة.. وقد جاء المختصر الرسمي للموسم 3 كالتالي: "يكشف الجزء الثالث معاناة سابرينا من الأحداث المروعة في الجزء الثاني. و على الرغم من أنها هزمت والدها لوسفر، إلا أن سيد الظلام ظل عالقًا في السجن البشري لصديقها الحميم نيكولاس سكراتش. ولا تستطيع سابرينا العيش مع نفسها وهي تعلم أن نيك قدم التضحية الكبرى، ويعاني محترقًا في الجحيم تحت العين الساهرة لسيدة الشيطان. لذا بمساعدة من أصدقائها البشر، نادي القتال، تجعل سابرينا مهمتها تحريره من اللعنة الأبدية، وإعادته إلى ذراعيها".

وبالإضافة إلى ذلك، يشهد الموسم الثالث عودة معظم أعضاء طاقم العمل الاعتيادي، بما في ذلك كيرنان شيبكا (سابرينا)، لوسي ديفيس (هيلدا)، روس لينش (هارفي)، تشانس بيردومو (أمبروز)، غافن ليذروود (نيك)، ميراندا أوتو (زيلدا)، ميشيل غوميز (ماري)، تاتي غابريل (برودنس)، أدلين رودولف (أغاثا)، أبيغيل كوين (دوركاس)... وغيرهم من النجوم.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 24 يناير 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.