موعد عرض الجزء 2 من 'Chilling Adventures of Sabrina'

Video URL
مصعب بحر   ·  3 ديسمبر 2018 - 11:44

مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة' يتحصل على أول مقطع إعلاني للجزء الثاني، مع موعد العرض المقرر لعودة الساحرة الشابة العام المقبل.

كشفت خدمة نتفليكس (Netflix) عن أول لمحات الجزء الثاني من الموسم الأول لمسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة' ضمن مقطع إعلاني قصير، يظهر سابرينا (كيرنان شيبكا) بصورة مختلفة بعد أن أقسمت بالولاء لأمير الظلام نهاية الجزء الماضي. حيث بدت الساحرة الشابة أكثر جرأة و تألقًا ما بين الأسود والأحمر، وهي مستمرة في رحلتها المجهولة في مسار الظلام، مع بعض الأحداث الجانبية هنا و هناك.

و في نهاية المقطع، يتم الكشف عن تاريخ عرض الجزء الثاني من المسلسل، والمقرر في الـ5 من أبريل 2019.

ولكن قبل التركيز في تفاصيل الجزء الثاني، سوف يتحصل الجماهير عما قريب على هدية خاصة بأعياد ميلاد 2018، عندما تعرض الحلقة الخاصة لمسلسل 'Chilling Adventures of Sabrina' بعنوان "حكاية منتصف الشتاء"، في الـ14 من ديسمبر الحالي. والتي سوف تتابع أحداث التجمع السنوي للعائلات حول نيران يول، بينما تغنى التراتيل الوثنية و تروى قصص الأشباح. 

مؤخرًا، تم الاعلان عن انضمام عدد من النجوم إلى السلسة، بمن فيهم النجم 'ألكسيس دينيسوف (Alexis Denisof)' - الذي اشتهر من خلال مسلسلات مصاصي الدماء الكلاسيكية 'Buffy' و 'Angel' - إلى جانب الممثلة الصغيرة ماكينا غريس، والممثل جديدايا غوديكر.

Image
الممثل ألكسيس دينيسوف

ألكسيس دينيسوف

سوف يلعب دينيسوف شخصية آدم ماسترز، المعرف بأنه: "أحد أصدقاء السيدة وارديل (ميشيل غوميز) المقربين". وذلك، بعد رجوعه من رحلة عمل شاقة، جعلته جاهلاً بكل ما حدث في المنطقة.

كما سنشهد في الأحداث القادمة ظهور سابرينا الصغيرة، التي سوف تجسد دورها الممثلة ماكينا غريس. بينما يلعب جديدايا دور دوريان غراي، مالك غرفة دوريان غراي (النادي الخاص).

على ما يبدو أن الجزء الثاني من المسلسل سوف يكون مليئًا بالأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً مع التغير الحاصل في شخصية سابرينا ذاتها. ولكن لا ننسى أن هناك حلقة خاصة تعرض في الـ14 من هذا الشهر.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)' حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.