إعلان مسلسل 'Catherine the Great'

Image
كاترين الثانية
مصعب بحر   ·  27 يوليو 2019 - 08:00

النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار هيلين ميرين تعتلي عرش الإمبراطورية الروسية ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول لمسلسل 'كاتلين العظيمة'.

أطلقت شبكة 'HBO' الإعلان الرسمي (تريلر) للسلسلة التاريخية المحدودة 'Catherine the Great'، التي ترى تربع النجمة البريطانية - الحائزة على جائزة الأوسكار 2007 - هيلين ميرين على عرش الإمبراطورية الروسية بدور كاترين الثانية، إمبراطورة الروس وأحد أعظم حكامهم عبر التاريخ (حكمت لأكثر من ثلاثين عامًا)، بينما تصنع من بلدها قوة عالمية مستقبلية في القرن الثامن عشر.

وتستعرض مشاهد المقطع الإعلاني كفاح الإمبراطورة من أجل الحفاظ على سلطتها وسط الفضائح والدسائس والصراعات، قائلة: "عندما كنت صغيرة حلمت بالحرية، حلمت بكسر القيود، ولكن كلما تقدمت في العمر خياراتك تضيق، لذا أعطيتنا إمبراطورية". كما يركز الفيديو على العلاقة الفريدة التي تجمع بين كاترين الثانية والقائد العسكري غريغوري بوتيمكين، الذي يشاركها في التغلب على خصومهم و بناء مستقبل روسيا المعاصرة.

الإعلان الرسمي لـ Catherine the Great:

..إمبراطورة روسيا..

تحاكي السلسلة الدرامية المعدة من قبل شبكة 'Sky' بالشراكة مع شبكة 'إتش بي أو' في حلقاتها الأربع سلسلة من الأحداث التاريخية، التي ساهمت بشكل أساسي في تشكيل واحدة من أعظم القوى في أوروبا خلال عهد كاترين العظيمة، من بداياتها الجريئة في الحصول على السلطة وإحكام قبضتها، حتى الأعوام الأخيرة من حكمها التي تشهد اشتعال الصراعات والخيانات والفوضى.

سبق للنجمة هيلين ميرين أن جسدت بعض الأدوار المماثلة لدور الإمبراطورة كاترين الثانية، وبالأخص دورها البطولي الرائع في فيلم 'The Queen' الذي ساهم في فوزها للمرة الأولى بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دور الملكة إليزابيث الثانية.

يعرض مسلسل 'كاتلين العظيمة (Catherine the Great)' في خريف هذا العام، أي الفترة المحددة ما بين شهر سبتمبر و ديسمبر 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.