التريلر الرسمي للموسم 3 من 'Castlevania'

Image
ألوكارد غاضب
مصعب بحر   ·  18 فبراير 2020 - 14:29

نتفليكس تكشف موعد عودة مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)' إلى الشاشة، ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثالث، المقرر عرضه في مارس المقبل.

أخيرًا، وبعد غياب طويل.. كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، أول لمحة من الأحداث القادمة لأنمي 'كاسلفينيا'، ضمن مشاهد الإعلان "التريلر" التشويقي للموسم الثالث، الذي يعد عشاق السلسلة التلفزيونية بـ فوضى دموية، عندما يعرض في الـ 6 من مارس. حيث يواصل الأبطال الثلاثة; تريفير بيلمونت، سايفا بيلناديس، ألوكارد، محاربة مخلوقات الليل المتعطشة، التي لا تزال تهدد بقاء البشرية في واليكيا.

ويقدم لنا التريلر الجديد، نبذة من الفوضى القادمة في الطريق، بعد مقتل مصاص الدماء الأكبر دراكولا (غراهام مكتافيش) على يد ابنه الوحيد ألوكارد (جيمس كاليس)، والساحرة سافيا (أليخاندرا رينوسو)، وآخر محاربي عائلة بيلمونت تريفير (ريتشارد أرميتاج). كما يلقي الضوء على ظهور بعض الأعداء المألوفين، الوحوش ليغيون (Legion) ومالاتشي (Malachi)، بالإضافة إلى ما تبقى من عناصر جيش دراكولا، الساعين لسد عطشهم والقضاء على البشرية.

تريلر الموسم 3 من 'Castlevania':

..وتستمر الفوضى..

وفي الجانب الآخر، تظهر كارميلا (جايمي موراي) مع أصدقائها الجدد، وهم يدبرون لحبكة جديدة تسد جوع مصاصي الدماء، وتوفر لهم مصادر أبدية للشرب. بينما يسعى الشرير إسحاق للتخلص من جميع البشر، بقوله: "الجنس البشري سام وفاسد، ويجب محوه من هذا العالم".

تشهد الأحداث القادمة، مواجهة ألوكارد صعوبة في تقبل موت والده على يده، ويظل متأخرًا عن رفاق دربه، تريفير وسافيا، اللذان يتقدمان لمحاربة كافة أنواع الكائنات الشريرة، التي لا زالت تغزو بقاع الأرض.

يعرض الموسم الثالث من أنمي 'كاسلفينيا (Castlevania)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 6 مارس 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

فيجين وواندا
واندافيجينمنذ 20 ساعة
خدمة ديزني بلاس (+ Disney)٬ تطلق التريلر الرسمي للمسلسل المشتق من أحداث عالم مارفل السينمائي 'واندافيجين (WandaVision)'٬ والمقرر وصوله في نهاية عام 2020.
حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72
ساكساشين, بتر كول سولمنذ يوم واحد
 مسلسل 'شيتس كريك (Schitt's Creek)' يحطم الأرقام القياسية٬ في ظل هيمنة شبكة HBO على حفل جوائز الإيمي بحصول مسلسلاتها على مجموع 11 جائزة.
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
الطبيب الجيد, غريز أناتوميمنذ يوم واحد
شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.
الثنائي واندا وفيجين
واندافيجينمنذ 4 أيام
ديزني تعلن عن قائمة العروض القادمة إلى خدمة ديزني بلاس (+Disney)٬ خلال الربع الأخير من عام ٬2020 مع تواجد مسلسل 'واندافيجين (Wandavision)' ضمن الأسماء المرتقبة.