“Breaking Bad”: بعد مرور 10 أعوام

Image
بريكنق باد - والتر وايت مع جيسي بينكمان
Attribution
ِقناة AMC
مصعب بحر   ·  21 يناير 2018 - 13:36

لا يزال تأثير مسلسل "بريكنق باد (Breaking Bad)” واضحًا في عالم البرامج التلفزيونية، حتى بعد مرور عشر سنوات على عرضه الأول، في ال20 من يناير 2008.

منذ 10 سنوات، تمكن بريكنق باد من تحقيق أول ظهور له على شاشة التلفاز. الدراما الهزلية التي بدأت من بطولة الممثل الذي جسد دور الأب في مسلسل "مالكون في الوسط (Malcolm In The Middle)”، "براين كرانستون". مجسدًا دور معلم كيمياء بسيط الحال، يكافح بكل ما يملك من أجل توفير حياة أفضل لعائلته الصغيرة. ولكن، ما يحدث له بشكل مفاجئ في منتصف الطريق، يجعل منه شخصًا لم تسبق رؤيته……..(من دون حرق للأحداث)

 

 

المسلسل حقق العديد من الأرقام المميزة، ابتداءًا بحصوله على أفضل درجات التقدير، التي توفرها العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة. فقد أعطي من قبل جماهير موقع IMDB ما يقدر بحوالي 9.4\10 كتقدير شامل له. كما حقق العديد من الجوائز العالمية، التي قدرت بحوالي 225 ترشيح و 146 فوز. كان في مقدمتها الفوز بجائزتين غولدن غلوب عام 2014، عن أفضل مسلسل تلفزيوني درامي، و أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني درامي، للممثل براين كرانستون. بالإضافة إلى الفوز بستة عشر جائزة إيمي برايم تايم، على مدى السنين التي عرض فيها.

 

Image
أكثر المسلسلات تقديرًا في موقع IMDBِِ

مسلسل بريكنق باد (Breaking Bad) يعد من أفضل المسلسلات التي عرضت خلال السنين الماضية، إلى جانب عدد من البرامج والمسلسلات الأخرى. التي استطاعت التمييز في أحداث قصصها، وطرق عرضها، وأداء ممثليها.

المسلسل متوفر حاليًا على خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط و شمال أفريقيا). لا تفوت مشاهدته أبدًا.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.